Site icon العربي الموحد الإخبارية

أستراليا.. وفاة 3 أطفال في حريق والشرطة تشتبه بجريمة

لقي ثلاثة أطفال حتفهم، بينهم طفلة تبلغ من العمر 10 أشهر، بعد أن نشب حريق في منزل بمدينة سيدني، في وقت مبكر اليوم الأحد، في حادث قالت الشرطة الأسترالية إنها تتعامل معه على أنه جريمة قتل.

وقالت الشرطة، في بيان، إنه تم استدعاء خدمات الطوارئ إلى المنزل الواقع في لالور بارك، على بعد نحو 35 كيلومترًا غربي وسط مدينة سيدني، نحو الساعة الواحدة صباحًا (15:00 بتوقيت جرينتش يوم السبت)، بحسب رويترز.

وأشارت الشرطة إلى أن صبيين يبلغان من العمر عامين وأربعة أعوام عُولجا في مكان الحادث لكنهما توفيا بعد وقت قصير من نقلهما إلى المستشفى، بينما عثر على فتاة تبلغ من العمر 10 أشهر ميتة بعد إخماد الحريق.

وأضافت أنه تم إلقاء القبض على رجل يبلغ من العمر 28 عامًا، حاول منع الشرطة من دخول المنزل، ويعالج من إصابات ناجمة عن حريق في المستشفى تحت الحراسة.

وقال قائد فرقة التحقيقات في جرائم القتل داني دوهرتي، إن محققي الفرقة تولوا التحقيق، ويتعاملون مع الحادث على أنه “جريمة قتل أسرية”.

وأوضح “دوهرتي”، في مؤتمر صحفي: “في هذه المرحلة، يبدو أن الرجل البالغ من العمر 28 عامًا مسؤول عن وفاة عدد من أرواح الصغار التي أزهقت بشكل مأساوي”.

نقلا عن القاهرة الاخبارية

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Exit mobile version