Site icon العربي الموحد الإخبارية

مجازر الاحتلال.. لا تتوقف ضد الأبرياء

استشهاد 49 وإصابة 69 في يوم واحد..
وآلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات
ارتفاع الشهداء منذ 7 أكتوبر إلى 38 ألفاً و 713 و 89 ألف مصاب

أوردت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أن حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة ارتفعت إلي 38 ألفا و713 شهيدا، و89 ألفا و166 مصابا، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ونقلت الوكالة عن مصادر طبية فلسطينية القول إن قوات الاحتلال ارتكبت مجزرتين ضد العائلات في قطاع غزة، أسفرتا عن استشهاد 49 فلسطينيا، وإصابة 69 آخرين خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشارت إلي أن آلاف الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

 فيما استشهد 4 فلسطينيين وأصيب 3 آخرون جراء استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي ومدفعيته مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أن مسعفين انتشلوا 4 شهداء و3 جرحي من منزل إثر استهدافه بغارة شنتها طائرات الاحتلال في بلدة عبسان شرق مدينة خان يونس، ونقلوا إلي مجمع ناصر الطبي، كما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها تجاه بلدة القرارة شمال شرق المدينة.

وأوضحت الوكالة أنه تم وصول 4 شهداء من منطقة خربة العدس بمدينة رفح إلي مستشفي ناصر بخان يونس، كما نسف جيش الاحتلال مربعات سكنية غرب رفح، وانتشلت طواقم الإسعاف شهيدا وعددا من الجرحي إثر استهداف طائرة حربية لمنزل يعود في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأشارت إلي تعرض المنطقة الشرقية من حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة لقصف من مدفعية الاحتلال، فيما أطلقت آليات عسكرية للاحتلال النار علي منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Exit mobile version