Site icon العربي الموحد الإخبارية

3 ألعاب جديدة قادمة لـ اكس بوكس جيم باس

أعلنت خدمة اكس بوكس جيم باس Xbox Game Pass عن إضافة مجموعة جديدة من الألعاب، والتي تم توفيرها مؤخرًا لأجهزة الألعاب التابعة للشركة، اكس بوكس سيريس اكس وسيريس اس، وذلك بعد تحديث لخدماتها وخيارات التسعير الجديدة.
تقدم شركة مايكروسوفت، المالكة لمنصة اكس بوكس لألعاب الفيديو، بعض الألعاب الجديدة باستمرار على خدمة الاشتراك المدفوع، جيم باس، والتي يمكن الاستفادة منها على الأجهزة الخاصة، أو أجهزة أخرى من خلال ميزة اللعب عبر السحابة.
في أحدث منشور على مدونة اكس بوكس الرسمية، تم الإعلان عن طرح 3 ألعاب جديدة قادمة لخدمة اكس بوكس جيم باس اعتبارًا من الغد، 18 يوليو، وهي؛ Flintlock: The Siege of Dawn، Dungeons of Hinterberg، وKunitsu-Gami: Path of the Goddess، مما يضيف المزيد من التنوع والإثارة لمكتبة الألعاب.

لعبة Flintlock، التي ستصدر في 18 يوليو، تعد بتجربة Soulslike جديدة ومثيرة مع قتال معقد واستكشاف ممتع، وتجمع بين القتال القريب والبعيد بشكل متناغم.

بينما كانت اللعبة الثانية، Dungeons of Hinterberg تجذب اهتمام الكثيرين على وسائل التواصل الاجتماعي بفضل أسلوبها الفني الرائع بألوان البكسل، ومن المتوقع أن توفر تجربة استكشاف غامرة وممتعة.
ثالثًا، لعبة Kunitsu-Gami، التي تأتي من استوديو Capcom الذي يواصل تحقيق النجاحات والشعبية، واللعبة مزيج من العمل الفردي والاستراتيجي، حيث تتطلب حماية كاهنة من هجمات ليلية بأسلوب الدفاع عن البرج، مع إمكانية مواجهة الأعداء عبر شخصية اللاعب نفسه.

وقد حصلت Kunitsu-Gami على تقييم متوسط يبلغ 83 على موقع Metacritic، مما يعطي فكرة عن رضا المراجعين عنها.
بالإضافة إلى هذه الألعاب، تمت إضافة لعبتين إندي جديدتين، وهما؛ Magical Delicacy و Flock، إلى خدمة اكس بوكس جيم باس أمس، مما يوفر للمشتركين المزيد من الخيارات الجديدة لتجربتها.
تمكن خدمة اكس بوكس جيم باس المشتركين من تجربة هذه الألعاب دون الحاجة للقلق بشأن شراءها، مما يتيح لهم استكشاف وتجربة الألعاب بحرية.

الوسومأجهزة ألعاب ألعاب إكس بوكس جيم باس اكس بوكس

Exit mobile version