Site icon العربي الموحد الإخبارية

جوجل تشوق لهاتف بيكسل 9 برو بفيديو يؤكد التسريبات

نشرت شركة جوجل، على حسابها الرسمي على يوتيوب، مقطع فيديو تشويقي لهاتف بيكسل 9 برو القادم، ورغم قصر مدة الفيديو، إلا انه يؤكد ما جاء في التسريبات بشأن تغييرات الكاميرا الخلفية في تصميم الجهاز المقرر إطلاقه في الشهر المقبل.
أكدت جوجل على عقد حدث Made By Google في شهر أغسطس المقبل، وهو الحدث المخصص لإطلاق هواتف الشركة، ومنتجات استهلاكية أخرى، ووفقًا للتسريبات الموثوقة، سيكون هنا 4 هواتف من الشركة هذا العام، بيكسل 9، بيكسل 9 برو، بيكسل 9 XL والهاتف القابل للطي بيكسل 9 برو فولد/بيكسل فولد 2.
وبعد سلسلة من التسريبات التي كشفت عن هاتف جوجل بيكسل 9 برو بتفاصيل دقيقة، بما في ذلك مقاطع فيديو عملية ومقارنات مع الأجهزة الحديثة الأخرى، نشرت الشركة فيديو تشويقي للهاتف قدمت خلاله نظرة سريعة على هاتف Pixel 9 Pro وأشارت فيه إلى أن تقنيات الذكاء الاصطناعي وبوت الدردشة جيميناي سيكونان جزءًا أساسيًا من هذا الجهاز.

وكان الملفت في التصميم، أن الجهاز يبدو بحواف أصغر حول الشاشة، وتغيير في تصميم الكاميرا الخلفية، التي ستتشكل من 3 عدسات، وفي منطقة علوية أكثر من ظهر الهاتف، وفي شكل أسطواني وليست ضمن شريط بارز بالكامل من الجانب إلى الآخر كما كان في الأجيال السابقة.
تشير التسريبات والملفات التنظيمية الأخيرة إلى أن جوجل تخطط لإطلاق أربعة هواتف قريبًا، هي؛ بيكسل 9، بيكسل 9 برو، بيكسل 9 XL وبيكسل 9 برو فولد.

بذلك سينضم طراز ثالث لأول مرة منذ بداية سلسلة بيكسل، وهو بيكسل 9 XL، ويُقال إنه خيارًا ذو شاشة كبيرة ومواصفات رائدة، كما أن الجيل الثاني من هواتف الشركة القابلة للطي، سيأتي تحت اسم ضمن سلسلة بيكسل 9، وليس بيكسل فولد (2) كما كان متوقع سابقًا.
لا توجد معلومات مؤكدة رسميًا من الشركة حول الجهاز الجديد أو انضمام فولد لعائلة بيكسل 9، جميعها معلومات من التسريبات، ومع اقتراب موعد الحدث في غضون أقل من شهر، لن يضطر عشاق التكنولوجيا للانتظار طويلًا لاكتشاف ما تخبئه جوجل بشكل رسمي.

الوسومبيكسل 9 بيكسل 9 برو بيكسل 9 برو XL بيكسل 9 برو فولد تسريبات جوجل بيكسل 9 جوجل جوجل بيكسل 9 جوجل بيكسل 9 برو جوجل بيكسل 9 برو XL جوجل بيكسل 9 برو فولد

Exit mobile version