Site icon العربي الموحد الإخبارية

شكوى من سماعات سامسونج بودز 3 بعد أيام من إطلاقها

أبلغ عدد من المستخدمين الأول لسماعات الأذن الجديدة من سامسونج، جالاكسي بودز 3 و3 برو، عن مشكلة مزعجة واجهتهم عند الاستخدام الأول للمنتج الجديد والمعاد تصميمه بالكامل، حيث لاحظوا هشاشة الأطراف ما يتسبب في قطعها عند محاولة ازالتها واستبدالها بمقاس مناسب.
قدمت سامسونج سماعات جالاكسي بودز 3 بإعادة تصممي كبيرة مما جعلها تبدو أشبه لسماعات اير بودز من أبل، والعديد من سماعات الأذن الأخرى ذات السيقان، ورغم الانطباعات الإيجابية الأولى لهذا التغيير، وحتى قبل إطلاق السماعات بشكل واسع في 24 يوليو، أبلغ المشترون الأوائل عن مشكلة محبطة في الخامات.
وفقًا لما نشره العديد من المستخدمين على شبكة ريديت الاجتماعية، والمراجعين على يوتيوب، على ما يبدو إن أطراف الأذن هشة للغاية ويمكن أن تتعرض للقطع إذا لم يكن المستخدم حريصًا بدرجة كبيرة عند إزالتها.
وقال أحد المستخدمين على ريديت، إنه حاول فك أطراف السماعات لتغييرها بما بتناسب مع أذنه، لكنه تفاجأ أنها انقطعت بسهولة.
وكتب آخر أن الأطراف المصنوعة من السليكون انقطعت بسهولة عند محاولة إزالتها يدويًا، وأنه تواصل مع دعم الشركة، وأبلغته بالوصول إلى أقرب مركز صيانة معتمد، وأفاد إن المركز هو لشركة طرف ثالث لديها تعاون مع سامسونج.

وأضاف إنه بعد زيارة مركز الصيانة، تم إبلاغه بالتواصل المباشر مع دعم سامسونج لحل المشكلة، وأن الشركة ستطلب شحنها وتصليحها ثم إعادته.
أكد الشخص إنه بعد مكالمة مع دعم سامسونج الفني لمدة 30 دقيقة، أبلغوه إن عملية صيانة أو استبدال المنتج قد تستغرق 90 يومًا، الأمر الذي أصابه بالإحباط.
من جهة أخرى، قامت أحد قنوات مراجعة المنتجات على اليوتيوب، بتجربة إزالة واستبدال سدادات الأذن لسماعات سامسونج جالاكسي بودز 3 برو، وتفاجأت مقدمة القناة من انقطاعها بسهولة أيضًا.

باستثناء التنظيف العرضي، معظم الناس لا يزيلون أطراف الأذن غالبًا بعد تحديد الحجم المناسب، ولكن إذا تمزقت الأطراف أثناء اختبار تناسب مجموعة الأطراف الثلاثة المرفقة من سامسونج، فسيكون ذلك مزعجًا بالتأكيد.
من جانب سامسونج، نشر منتدى الدعم في كوريا الجنوبية تحذير لضرورة الحرص أثناء إزالة السدادات في جالاكسي بودز 3 برو، من أن أطراف الأذن قد تتمزق إذا تم التعامل معها بقوة، وهناك طريقة موصى بها لإزالتها.

يُفترض أن تقوم بقلب طرف الأذن ثم سحبه بلطف للخارج، كما مُبين في الصورة المشاركة، فيما تحذر الشركة من استخدام أي أظافر في هذه العملية

الوسومجالاكسي بودز 3 جالاكسي بودز 3 برو سامسونج

Exit mobile version