Site icon العربي الموحد الإخبارية

بقيادة ديزني.. تعاون بعض خدمات البث الشهيرة يهدد نتفليكس

أعلنت كل من شركة والت ديزني ووارنر براذرز ديسكفري عن إطلاق باقة بث مشتركة تجمع بين بعض أشهر خدمات البث؛ ديزني بلس، هولو، وماكس، في تعاون هو الأكبر من نوعه، والذي قد يساعد هذه الشركات على مناطحة خدمات نتفليكس، الأكثر شهرة في العالم.
وفي بيان على مدونة شركة والت ديزني الرسمية، أعلنت على الشراكة مع وارنر براذرز ديسكفري، وإطلاق أول باقة مشتركة للاستفادة من خدمات البث الشهيرة السابق الإشارة إليها، على أن تكون البداية من سوق الولايات المتحدة الأمريكية، مع وعود بتوسع الانتشار في الفترة المقبلة.
ذكر البيان إن الباقة الجديدة تتيح للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من المحتوى الترفيهي، بما في ذلك الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والبرامج الوثائقية والأطفال والرياضة، وذلك بسعر أقل من الاشتراك في كل خدمة على حدة.

سيكلف الاشتراك فقط 16.99 دولارًا شهريًا للإصدار المدعوم بالإعلانات، بجانب خيار آخر خالٍ من الإعلانات، وسيكلف 29.99 دولارًا.
تضم الباقة محتوى من ديزني، بيكسار، مارفل، ستار ورز، ناشيونال جيوغرافيك، بالإضافة إلى أحدث الأفلام والمسلسلات من وارنر براذرز.
كما يؤكد البيان على خطط ديزني ووارنر براذرز ديسكفري وفوكس لإطلاق خدمة بث مباشر للأحداث الرياضية بشكل مشترك، وسيتوفر في الباقة المشتركة الجديدة.
وتأتي هذه الشراكة للرد على الشراكة التي عقدتها نتفليكس مؤخرًا بالتعاون مع شركة Comcast، والذين أطلقوا باقة مشتركة تضم نتفليكس، بيكوك، وأبل تي في بلس.
رغم التفاؤل الذي يحيط بالباقات المشتركة، فإن بعض التحديات لا تزال قائمة، مثل جودة البث وعدد المشاهدين المتزامنين في نفس الوقت، كما تختلف آراء شركات البث حول فوائد هذه الباقات، حيث ترى نتفليكس أنها لا تمثل فائدة كبيرة لها، بينما يرى البعض الآخر أنها ستساعد في تقليل معدلات إلغاء الاشتراكات.

الوسومالبث التلفزيوني البث الحي خدمات البث ديزني ديزني بلس شركة ديزني منصة نتفليكس نتفليكس

Exit mobile version