Site icon العربي الموحد الإخبارية

تسريبات محبطة حول هاتف سامسونج جالاكسي اس 25 الترا

كشفت تسريبات جديدة عن معلومات تبدو محبطة حول هاتف شركة سامسونج الرائد القادم، جالاكسي اس 25 ألترا، والأفضل بين أجهزة سلسلة اس والمقرر إطلاقه في بدايات العام المقبل 2025.
تعمل شركة سامسونج بالفعل على الجيل التالي من هواتفها الرائدة ضمن سلسلة جالاكسي اس، وفي العام المقبل، سيتم الإعلان عن جالاكسي اس 25، والذي سيكون على الأرجح عائلة من 3 طرازات، اس 25 العادي، اس 25 بلس والأفضل والأغلى بين المجموعة، جالاكسي اس 25 ألترا.
ووفقًا للمعلومات التي نشرها حساب التسريبات الشهير، Ice Universe على تويتر/اكس، فإن سامسونج قررت إطلاق جالاكسي اس 25 ألترا بنفس سعة بطارية الجيل السابق، البالغة 5000 ميلي أمبير، في خبر سيكون محبط على الأرجح لمحبي الطراز الفائق من سلسلة اس.
وأكدت التسريبات إن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد من سعة البطارية، ولكن الشركة ليس لديها خطط لتحسين سرعة الشحن، حيث سيتوفر الهاتف بدعم شحن بقوة 45 واط، تمامًا كما في الجيل السابق.

تأتي هذه المعلومات بعد تسريبات أشارت إلى أن الشركة الكورية الجنوبية تتجه إلى تغييرات جزرية على تصميم جلاكسي اس 25 القادم العام المقبل، فيما يتعلق بالمكونات الداخلية، ولكن يبدو أن زيادة حجم البطارية ليس واردًا في خطط الشركة.
وفي الوقت ذاته، يواصل المنافسون الصينيون التقدم في هذا المجال، حيث تشير التسريبات إلى أن الهواتف الرائدة القادمة من الصين ستحمل بطاريات بسعة تصل إلى 6000 ميلي أمبير في نهايات 2024 والعام المقبل، بالإضافة إلى تحسين قدرات الشحن السريع.

ومن جهة أخرى، ووفقًا لما نشره 9to5Google فإن التوقعات أن يكون المعالج الرائد القادم من كوالكوم، سنابدراجون 8 الجيل الرابع، والذي تعتمد عليه الشركات في أجهزتها الرائدة كل عام، سيشهد تحسينًا لدعم إدارة وتشغيل تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة مباشرة على الأجهزة، الأمر الذي سيجعله أكثر احتياجًا للطاقة باستمرار.
التقرير نفسه يؤكد إن المعالج سيأتي مع تحسينات كذلك في كفاءة استهلاك الطاقة، لكن من الناحية العملية، ستساهم تقنيات الذكاء الاصطناعي القادمة في نظام التشغيل أندرويد 15، في استنزاف البطارية بشكل أكبر.
وهذا قد يفسر السبب وراء توجه الشركات الصينية نحو بطاريات أكبر.
وبالتالي، فإن قرار سامسونج بالحفاظ على نفس سعة البطارية في هاتفها الرائد القادم، جالاكسي اس 25 ألترا، قد يضعها في موقف تنافسي صعب، خاصة وأنها تواجه منافسة شديدة من الشركات الصينية التي تقدم مواصفات أعلى، بما في ذلك بطاريات أكبر.

الوسومتسريبات جالاكسي اس 25 جالاكسي اس 25 جالاكسي اس 25 ألترا جالاكسي اس 25 بلس سامسونج سامسونج جالاكسي اس 25 سامسونج جالاكسي اس 25 ألترا سامسونج جالاكسي اس 25 بلس

Exit mobile version