Site icon العربي الموحد الإخبارية

حتى 2029.. إنتر يمدد عقد القائد

توصَّل نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى اتفاقٍ مع المهاجم الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز، قائد الفريق الأول لكرة القدم، لتمديد عقده حتى 2029 مقابل راتبٍ قدره تسعة ملايين يورو في الموسم الواحد، وفقًا لتقديراتٍ صحافيةٍ.
وذكر لاوتارو في تصريحاتٍ لقناة النادي، الإثنين: «التجديد يعني الكثير بالنسبة لي. فخورٌ وممتنٌّ، وأريد أن أشكر الإدارة والنادي. بعد ستة أعوامٍ، لا يزال وجودي هنا يعني الكثير لي ولعائلتي. سعيدٌ حقًّا ومتشوِّقٌ لمواصلة القتال للفوز بالمزيد، وتقديم كل جهدٍ، ومساعدة زملائي دائمًا، لأكون نموذجًا يحتذى به».
وأضاف: «تطورت كثيرًا، داخل الملعب وخارجه، وتسجيل كثيرٍ من الأهداف يجعلني سعيدًا، لكنني أريد أن أسجل المزيد بهذا القميص، وأن أعمل كل يومٍ لإعطاء المزيد، والتحسن باستمرارٍ».
ووصل لاوتارو إلى إنتر صيف 2018 قادمًا من رايسينج الأرجنتيني مقابل 25 مليون يورو، وحجز سريعًا موقعًا مميَّزًا في تشكيلة أفاعي ميلان، إذ شارك في 35 مباراةً، وهزَّ الشباك تسع مراتٍ، وارتفع الرقم إلى 21 في موسمه الثاني. وفي موسم 2020ـ2021، حصد اللاعب لقبه الأول مع الفريق بالدوري رقم 19 بفضل إسهاماته التهديفية التي بلغت 17.
وفي عامه الرابع، شارك لاوتارو في 49 مباراةً، وسجل 25 هدفًا، أسهم بها في التتويج بلقبَي الكأس والسوبر، كما قدَّم موسمًا ناجحًا في 2022ـ2023، إذ انتهى بلقبين كبيرين آخرين، وظهورٍ بنهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول «خسره أمام سيتي 0ـ1».
ودوليًّا، شارك اللاعب في 64 مباراةً، وتوِّج بلقب كأس العالم 2022، وآخرين في كوبا أمريكا، وكان هدَّاف النسخة الأخيرة «5 أهداف»، وصاحب هدف الفوز الوحيد على كولومبيا في النهائي.

Exit mobile version