Site icon العربي الموحد الإخبارية

دي ليخت: مشروع يونايتد أغراني

أوضح الهولندي ماتياس دي ليخت أن انضمامه إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم كان بسبب الزخم والحماس والتاريخ الكبير الذي يتمتع به النادي، مؤكدًا أن شراكته مع زميله المغربي نصير مزراوي ستعطي دفعة كبيرة لخط الدفاع.
وانضم دي ليخت ومزراوي إلى صفوف الشياطين الحمر، الثلاثاء، قادمين من بايرن ميونيخ الألماني، علمًا أنهما لعبا معًا أيضًا في أياكس الهولندي تحت إمرة إيريك تين هاج، المدرب الحالي ليونايتد.
وقال دي ليخت، في مقابلة مع الموقع الإلكتروني الرسمي ليونايتد «السبب الرئيس وراء انضمامي إلى مانشستر يونايتد هو الحماس الكبير الذي أشعر به داخل النادي. المشروع الحالي يروق لي كثيرًا. من الجيد دائمًا الذهاب إلى مكان ما والشعور بأنك جزء من مشروع وشيء جديد».
وأضاف: «مانشستر يونايتد كذلك نادٍ رائع، وهو أحد أكبر الأندية في العالم ولديه تاريخ عريق، لقد نشأت على مشاهدة كريستيانو رونالدو وفيديتش وفيرديناند وواين روني وبول سكولز وإدوين فان دير سار.. أنا أتحدث عن تاريخ النادي قبل 20 عامًا تقريبًا، وهناك أيضًا موسم الثلاثية التاريخية قبل ذلك أيضًا. يمكنك أن تتنفس التاريخ هنا».
ولفت دي ليخت إلى أن شراكته الطويلة مع مزراوي ستعطي دفعة كبيرة لخط دفاع يونايتد، الذي شهد أزمات قوية في الموسم الماضي، بسبب الإصابات.
وقال: «إنه رجل مذهل ولاعب مذهل وأعرفه بالفعل منذ فترة طويلة، أعتقد منذ نحو 10 أعوام. هناك سبب يجعلنا نجتمع دائمًا، كما حدث من قبل في أياكس، ثم في بايرن ميونيخ، والآن في مانشستر يونايتد».
وأضاف: «أعتقد أنها علاقة من نوع خاص، وأنا سعيد حقًا ومبتهج، لأنه سيكون هنا أيضًا، وأعتقد أننا يمكن أن نساعد بعضنا بعضًا كثيرًا».
ولعب دي ليخت، الذي وقَّع عقدًا حتى عام 2029 ومزراوي، الذي يستمر عقده حتى عام 2028، أكثر من 100 مباراة معًا في بايرن وأياكس.

Exit mobile version