Site icon العربي الموحد الإخبارية

فليك: تعاقدات برشلونة لا تقلقني

جدَّد الألماني هانزي فليك، مدرب فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، ثقته في إدارة النادي بشكل كامل، على الرغم من قلة التعاقدات الصيفية التي اقتصرت حتى الآن على صفقتين هما داني أولمو، لاعب الوسط، والمهاجم باو فيكتور.
وأوضح فليك، في تصريحات صحافية، قبل مباراته الافتتاحية في الدوري أمام فالنسيا السبت، أنه ليس لديه أي شكاوى بشأن تشكيلة فريقه، وأنه سعيد بما لديه من عناصر.
وأبلغ فليك الصحافيين «أنا راضٍ عن تشكيلتي الحالية، أما الباقي فهو علامة استفهام، عندما وقعت عقدي كنت أعلم أن الأمر لن يكون سهلًا، لكنني أثق ثقة عمياء في النادي. وأنا سعيد بالفريق وبما يقدمه، لدينا لاعبون مصابون وسيعودون تدريجيًّا، نظل أقوياء».
وقال فليك إن أولمو «26 عامًا»، الذي ساعد إسبانيا على الفوز ببطولة أوروبا 2024، لن يكون متاحًا أمام فالنسيا، نظرًا لعدم جاهزيته البدنية، إذ بدأ التدريبات معنا متأخرًا.
وعُيّن فليك «59 عامًا» مدربًا لبرشلونة في مايو بعد إقالة تشافي هيرنانديز، لاعب الوسط السابق. وتُوِّج المدرب مع بايرن ميونيخ الألماني بالدوري مرتين ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبية من بين ألقاب أخرى.

Exit mobile version