Site icon العربي الموحد الإخبارية

أبل تكشف رسميًا موعد إطلاق آيفون 16

أعلنت شركة أبل رسميًا عن موعد حدث الكشف عن الجيل التالي من هواتفها الرائدة، آيفون 16 الجديد، حيث سيُعقد في 9 سبتمبر في مسرح ستيف جوبز بمقر الشركة بكوبرتينو.
تستعد أبل لإطلاق عائلة من 4 هواتف في آيفون 16 كم هو الحال في السنوات القليلة الأخيرة، وستضم العائلة الطراز العادي بالإضافة إلى طراز بلس وطرازي آيفون 16 برو وبرو ماكس.
بدأت الشركة اليوم، الإثنين، في إرسال الدعوات الإعلامية للحدث الذي سيقام تحت شعار “إنه وقت التألق” أو “It’s Glowtime”، وسيبدأ الحدث في تمام الساعة 10 صباحًا بالتوقيت المحلي، مما يعادل الساعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

Apple announces iPhone event: It’s Glowtime. A day earlier than expected: Monday, Sept. 9. At the Steve Jobs Theater and streamed online. pic.twitter.com/Z7ZCiWyn81
— Mark Gurman (@markgurman) August 26, 2024

من المتوقع أن تضم التشكيلة الجديدة مجموعة من المميزات المحسّنة، بما في ذلك تحديثات كبيرة على مستوى الكاميرا والأداء، كما يُتوقع أن تقدم أبل تحسينات في التصميم، ربما بتقليل حجم الحواف وزيادة حجم الشاشة، إضافة إلى تقنيات جديدة أبرزها ميزات الذكاء الاصطناعي والمساعد الرقمي الجديد، سيري.
إلى جانب الهواتف الذكية، قد تكشف أبل أيضًا عن تحديثات لمنتجات أخرى مثل الساعة الذكية أبل واتش سيريس 10، وسماعات اير بودز اللاسلكية، إلى جانب الكشف عن تحديثات لنظام التشغيل iOS، سيكون هذا الحدث فرصة للشركة لعرض رؤيتها المستقبلية ولتوضيح كيفية تخطيطها لمواصلة الريادة في سوق التكنولوجيا.
سيتم بث الحدث عبر الإنترنت، من خلال الموقع الرسمي للشركة بالإضافة إلى القناة على يوتيوب، مما يتيح للملايين من عشاق التكنولوجيا حول العالم متابعة الإعلان مباشرة.

يتوقع المحللون أن يحقق تشكيل آيفون 16 مبيعات قوية، مستندين إلى تاريخ أبل الطويل في تقديم منتجات رائدة في السوق تلبي احتياجات المستهلكين وتوقعاتهم العالية.
وكالعادة، ستبدأ طلبات الحجز المسبق للأجهزة الجديدة فور انتهاء الحدث بساعة أو ساعتين، مع توقعات بأن تصل المنتجات إلى الأسواق في 20 سبتمبر في الدفعة الأولى من الدول، وفقًا للشائعات الأخيرة.

الوسومآيفون 16 آيفون 16 برو آيفون 16 برو ماكس آيفون 16 بلس أبل تسريبات آيفون 16

Exit mobile version