Site icon العربي الموحد الإخبارية

هاتف سامسونج النحيف القابل للطي سيأتي كـ “اصدار خاص”

تستمر التسريبات حول هاتف شركة سامسونج النحيف والقابل للطي القادم، والذي يُتوقع أن يأتي قريبًا بعد فترة قصيرة من إطلاق عائلة جالاكسي زي فولد وفليب 6، ويبدو أن اسم الجهاز سيأتي مختلفًا للتسريبات السابقة، حيث وُرد إنه سيحمل اسم جالاكسي زي فولد الإصدار الخاص (Special Edition) وليس سليم/Slim.
أكدت العديد من التقارير إن سامسونج لديها جهاز قابل للطي على طريقة زي فولد، ولكنه بجسم أنحف بشكل ملحوظ، ورغم التوقعات السابقة بأنه سيأتي مع جيل جالاكسي زي فولد 6 وفليب 6، إلا أن التوقعات لم تتحقق في النهاية، وأفادت معلومات أخرى إنه سيأتي في فترة خريف العام الجاري 2024.

كشفت تقارير حديثة، عبر حساب التسريبات الشهير على تويتر/اكس، إيفان بلاس، أن جهاز جالاكسي زي فولد سليم من سامسونج، الذي كان من المتوقع أن يُعرف بأسماء مختلفة مثل جالاكسي زي فولد 6 سليم أو زي فولد ألترا، أو زي فولد 6 ألترا، سيحمل اسمًا مختلفًا تمامًا عند إطلاقه الرسمي، حيث سيُطلق عليه اسم جالاكسي زي فولد الإصدار الخاص “Galaxy Z Fold Special Edition”.
ووفقًا لما وُرد، فإن الجهاز الجديد سيأتي بشاشة خارجية بحجم 6.5 بوصة، وشاشة داخلية بحجم 8 بوصات، وسيبلغ سمكه 4.9 ملم عند فتحه و10.6 ملم عند طيه.
هذه المواصفات تجعل الجهاز أكثر قدرة على المنافسة من ناحية التصميم مع أجهزة مثل هونر ماجيك في 3 وشاومي مكس فولد 4، حيث يتميز الأخيرين بسُمك أقل عند الطي والفتح.

ورغم أن سامسونج لم تصل إلى مستوى تلك الأجهزة تمامًا، إلا أن إصدار Fold Special Edition يقترب أكثر من أي إصدار سابق من سلسلة فولد، بما في ذلك أحدث جهاز، زي فولد 6.
ورغم هذه الأخبار المثيرة، هناك تقارير تشير إلى أن جهاز Galaxy Z Fold Special Edition سيكون متاحًا فقط في كوريا والصين، مما قد يشكل خيبة أمل لعشاق سامسونج في الأسواق الأخرى.
ومن المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز في سبتمبر في كوريا، وفي أكتوبر في الصين، لكن علينا الانتظار لمعرفة إذا ما كان سيصل لأسواقًا أخرى أم سيتوقف هناك.

الوسومجالاكسي زي فولد جالاكسي زي فولد 6 جالاكسي زي فولد 6 ألترا سامسونج سامسونج جالاكسي زي فولد 6 سامسونج جالاكسي زي فولد 6 ألترا

Exit mobile version