Site icon العربي الموحد الإخبارية

EISA تكشف عن أفضل الهواتف في 2024/2025

أعلنت جمعية الخبراء في التصوير والصوت (EISA) عن جوائزها السنوية، حيث يتم اختيار أفضل الهواتف في العالم خلال الموسم 2024/2025، ويتم منح الأفضلية للأجهزة على أساس التصميم، الأداء وكذلك قدرات الذكاء الاصطناعي الجديدة.
هذا العام، فاز هاتف اكسبيريا 1 VI من شركة سوني بجائزة أفضل تصميم هاتف ذكي، ويأتي هذا الاختيار بفضل كاميرته الثلاثية المزودة بعدسات Zeiss وطلاء Exmor T ستار، والتي توفر إمكانيات تصوير استثنائية مع تكبير بصري مستمر يتراوح بين 3.5 إلى 7.1 مرة.

كما يتميز الهاتف بتطبيق كاميرا شامل يلبي احتياجات المبدعين بشكل كامل، بالإضافة إلى مكبرات صوت مضبوطة بدقة ونظام استخدام نشط متميز.

في فئة أفضل هاتف ذكي بشكل عام، تم اختيار هونر 200 برو، بفضل تصميمه الأنيق وإعداد الكاميرا الثلاثية المتعدد الاستخدامات، والذي يقدم صورًا عالية الجودة تشبه تلك التي يتم التقاطها في استوديو تصوير محترف، وفقًا لبيان الجمعية.

وفي فئة الذكاء الاصطناعي، فاز هاتف أوبو رينو 12 برو بجائزة أفضل هاتف ذكي بفضل ميزة AI Eraser 2.0 التي تمكن المستخدمين من إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصور، وميزة AI Clear Face التي تحسن من وضوح الصور وتقليل التشويه في منطقة الوجه.

هناك أيضًا جائزة لأفضل ساعة ذكية في العالم، وحصل الإصدار الخاص Space Edition من ساعة هواوي واتش 4 برو على جائزة أفضل ساعة ذكية بفضل التصميم الفريد والمبتكر.
يتميز هذا الإصدار من الساعة بحافة مزدوجة اللون مصنوعة من السيراميك النانوي البلوري، وهي عملية تصنيع معقدة تستغرق 7 أيام لإنتاج هذا التصميم الفريد من نوعه، وفقًا لهواوي.

الوسومEISA أفضل الهواتف أفضل الهواتف 2024 أفضل الهواتف الذكية أوبو رينو 12 أوبو رينو 12 برو ساعة هواوي الذكية سوني اكسبيريا 1 VI هونر 200 هونر 200 برو

Exit mobile version