Site icon العربي الموحد الإخبارية

أداء معالجات الرسومات من AMD سيتحسن بفضل تحديث ويندوز 11

تمكنت شركة AMD بالتعاون مع مايكروسوفت من إتاحة تحسين كبير في أداء الألعاب لأصحاب بطاقات الرسومات من الشركة الأولى المعروفة في الأسواق باسم Ryzen، وذلك بعد إصدار تحديث جديد لنظام ويندوز 11 المرتقب الشهر المقبل.
كانت AMD قد أعلنت الأسبوع الماضي عن تطويرها لتحديثات برمجية خاصة بوحدات المعالجة Ryzen بالتعاون مع مايكروسوفت، وكان من المتوقع أن يتوفر هذا التحديث مع الإصدار الكبير القادم من ويندوز والمعروف باسم 24H2.
ووفقًا لما نشره The Verge، بعد التحديثات الأخيرة التي أطلقتها مايكروسوفت لإصدار 23H2 من نظام ويندوز 11، فقد أعطت بطاقات الرسومات والمعالجات من AMD أداءً أفضل بوضوح بعد التحديثات، ويبدو أنها نتاج العمل المشترك بين AMD ومايكروسوفت.
هذا التحديث الجديد أدى إلى تحسين ملحوظ في أداء الألعاب على مجموعة من وحدات المعالجة المركزية Ryzen من سلسلة Zen 4 وZen 5، بما في ذلك الشريحة الشهيرة 7800X3D.
وأشار التقرير إلى أن المستخدمين يمكنهم البحث عن التحديث KB5041587 وتثبيته من خلال خيارات التحديثات الاختيارية في ويندوز 11 لديهم.

من جهة أخرى، كشفت المراجعات الأولية لتحديثات ويندوز 11 الكبيرة المنتظرة 24H2، عن تحسن بنسبة 10% في أداء الألعاب بدقة 1080 بكسل عند اختبارها مع معالج Ryzen 7700X الأقدم، بينما أظهرت الاختبارات أن التحسن يصل إلى 11% على معالجات رسومات من جيل Ryzen 9700X الأحدث.
هذه التحسينات تأتي نتيجة العمل المشترك بين AMD ومايكروسوفت على تحسين تعليمات التنبؤ الخاصة بـ AMD في نظام التشغيل.
ومع توفر هذه التحديثات للإصدار الحالي 23H2، لم يعد من الضروري للمستخدمين الانضمام إلى برنامج الاختبار المسبق للحصول على تحسينات الأداء الجديدة، مما يسهل على أصحاب معالجات رايزن الاستفادة من التحسينات بشكل فوري.

الوسومAMD AMD Rayzen AMD Ryzen AMD Ryzen 9000 بطاقات رسومات بطاقة رسومات تحديث ويندوز 11 تحديثات ويندوز 11 مايكروسوفت معالج رسومات ويندوز 11

Exit mobile version