Site icon العربي الموحد الإخبارية

أجمل أماكن السباحة في فيينا 2022

تتميز أماكن السباحة في فيينا بالهدوء وسحر الجمال للمياه الصافية الرائعة التي جعلت البلد واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم.
كل موسم في فيينا له مزايا على الرغم من أن المدينة في الصيف تميل إلى أن تكون فارغة أكثر من المعتاد بسبب الأيام الحارة، كما أن سكان فيينا يغادرون المدينة لقضاء العطلات، إلا أن هناك الكثير من الأنشطة السياحية التي يُمكنك القيام بها في المدينة، وفي التقرير التالي نتعرف سويًا على أجمل أماكن السباحة في فيينا.أجمل أماكن السباحة في فيينا والأكثر زيارة
1. حمامات المدينة
فيينا لا تخلو من حمامات السباحة حيث يوجد أكثر من 50 حمام سباحة في مُختلف أنحاء المدينة معظمهم من القطاع العام وتديره المدينة، يزورها السكان المحليون كثيرًا.
يقع العديد منهم في أماكن ذات جمال رائع حيث يقع إثنين منهما في التلال خارج المدينة مباشرةً على غابات فيينا وتتميز بإطلالات جذابة على المدينة بأكملها.

يوجد أيضًا حمام سباحة على قناة الدانوب يقع في وسط المدينة، وإذا كنت في حالة مزاجية للسباحة إذهب إلى الحديقة أحد أجمل المجمعات الباروكية في أوروبا أو قصر شونبرون، كما يُمكنك زيارة أكبر مدينة سبا في أوروبا.

2. نهر الدانوب الجديد
هو أحد أماكن السياحة في فيينا وهو قناة جانبية من صنع الإنسان من نهر الدانوب العظيم، تم بناؤه لتخفيف الفيضانات عن طريق احتواء المياه الزائدة من نهر الدانوب وهو أفضل أماكن السباحة في فيينا، وعلى الرغم من تطويره لأغراض مُختلفة إلا أن هذا المسطح المائي لا يزال يتحول إلى بحر فيينا في الصيف.
يبلغ طول القناة الإجمالي حوالي 21 كم إلى شاطئ طويل وهناك مساحة كبيرة للسباحة وكما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي ومحلات الآيس كريم، ويوجد العديد من الرياضات المائية في المكان.
3. نهر الدانوب القديم
يُعد نهر الدانوب القديم بقايا طبيعية لما كان عليه نهر الدانوب قبل أن يُصححه البشر إلى شكله الحالي، يقع هذا الفرع الرئيسي السابق للنهر بجوار نهر الدانوب ونهر الدانوب الجديد مباشرةً ولكن ليس له اتصال مباشر بأي منهما، إنها من أفضل أماكن للسباحة في فيينا، ويرجع ذلك إلى المياه الساخنة على شاطئ النهر.
يُمكنك هناك الاستمتاع بالألعاب الرياضية المائية بجميع أنواعها مثل الإبحار وركوب الأمواج والتجديف والسباحة، عندما يكون الجو حرًا.

4. جزيرة الدانوب
يوجد في فيينا العديد من الشواطئ التي تقع بين جزيرة الدانوب وذو دوناو وحمامات السباحة الداخلية لعشاق الطبيعة مثل الموجودة في المنطقة 14 منطقة “Sargfabrik”
5. منطقة البحر الكاريبي بحيرة “Sargfabrik”
أحدث الأماكن التي تتميز بها فيينا لقضاء العطلات الصيفية هي بحيرة “Sargfabrik” الاصطناعية في “Seestadt” هو مشروع سكني جديد يقع على مشارف فيينا في وسط المدينة وتحيط به حقول سهل بانونيا.
تحتوي البحيرة على رمال بيضاء جميلة بسبب شواطئها الرملية البيضاء ومياهها الفيروزية الصافية يطلق عليها أحيانًا منطقة البحر الكاريبي في فيينا.

Exit mobile version