Site icon العربي الموحد الإخبارية

حزام الأمان يخنق جنرال موتورز.. استدعاء نصف مليون سيارة SUV لعيب خطير

أعلنت شركة جنرال موتورز عن سحبها لكمية كبيرة من سيارات SUV كبيرة الحجم التابعة لعدد من ماركاته لرصد عيوب تصنيعية في حزام الأمان.

ووفق موقع “موور وان” المختص بأخبار السيارات، الموديلات المعيبة، رصدت بين سيارات SUV كبيرة الحجم طرحتها ماركات تابعة لجنرال موتورز في الفترة بين عام 2021 و 2022.والعيوب رصدت بين السيارات ال SUV كبيرة الحجم المزودة ب 3 صفوف من المقاعد، نظرا لأنها طالت أحزمة الأمان بالصف الثالث من المقاعد.
ومن الموديلات التي رصد بها هذا العيب، موديل Cadillac Escalade، وموديل GMC Yukon، وموديل Chevrolet Tahoe، وموديل Chevrolet Suburban.

بالإضافة لفئات متقدمة من موديل Cadillac Escalade ESV، وموديل GMC Yukon XL.
واستحوذت سيارات شيفروليه Chevrolet Tahoes على العدد الأكبر من الموديلات المعيبة التي تم سحبها، بإجمالي 176,981 ألف وحدة رصدت بهذا العيب من هذا الموديل.

وموديل GMC Yukon يأتي من بعده في الترتيب، بإجمالي 97,436 ألف وحدة رصدت بهذا العيب من هذا الموديل.
وموديل Suburbans يأتي من بعده في الترتيب، بإجمالي 84,338 ألف وحدة رصدت بهذا العيب من هذا الموديل.
ثم فئة XL من طراز GMC Yukon، بإجمالي 58,606 آلاف وحدة رصدت بهذا العيب من هذا الموديل.من بعده طراز Escalades، بإجمالي 41,636 ألف وحدة رصدت بهذا العيب من هذا الموديل.

ثم طراز Escalade ESV، بإجمالي 25,158 ألف وحدة رصدت بهذا العيب من هذا الموديل، ذلك يجعل العدد الإجمالي للموديلات المعيبة، 484,155 ألف سيارة.

Exit mobile version