Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل الوجهات السياحية في العالم لعشاق الشكولاتة.. ممالك التذوق

لعشاق الشكولاتة، توجد مجموعة رائعة من الوجهات السياحية حول العالم التي تتوافر بها أفضل وأجود أنواع الشكولاتة وما ينظم لها من مهرجانات.
ويكشف موقع “ذا ترافيل” المختص بأخبار السياحة والسفر ضمن هذه القائمة عن أبزر الوجهات السياحية التي ينصح بزيارتها عشاق تناول الشكولاتة بأنواعها.هونج كونج
واحدة من أبرز الوجهات السياحية التي تحتضن مزارات مخصصة لعشاق الشكولاتة، مدينة هونج كونج التي تحتضن ما يعرف باسم ممشى الشكولاتة الذي يعتبر سوق مفتوح فقط للشكولاتة بأنواعها.
الممشى يتم تنظيمه كمعرض دولي للشكولاتة في كل عام بداية من شهر يناير وحتى نهاية شهر فبراير، ويضم مجموعة من ماركات الشكولاتة العالمية للعرض.

برمنجهام
في مدينة برمنجهام بإنجلترا، يقع أشهر أماكن عشاق الشكولاتة في المملكة المتحدة، وهو عالم كادبوري، التابع لشركة كادبوري الشهيرة المصنعة للشكولاتة.
عالم كادبوري أو Cadbury World، يعتبر واحدا من أبرز الوجهات السياحية جذبا للعائلات من أنحاء أوروبا والعالم، من العاشقين للشكولاتة بأنواعها.مدينة البيريني
في كل عام تحتضن مدينة البيريني التي تقع عند سلسلة جبال البرانس بفرنسا، ما يعرف باسم “متحف فن الشكولاتة” Le Musée Art Du Chocolat.

هذا المتحف يضم مجموعة من أجمل المنحوتات الفنية التي تستخدم بها الشكولاتة لجذب السياح وعشاق الشكولاتة بمختلف أنواعها.نيو برانزويك
في كندا، تحتضن مدينة نيو برانزويك سنويا ما يعرف باسم متحف صناعة التماثيل من الشوكولاتة Ganong Chocolate Museum، والذي يشاهد به زواره، صناع تماثيل الشكولاتة في عروض حية.

زيورخ
أشهر معاقل صناعة الشكولاتة في العالم هي مدينة زيورخ السويسرية التي تشتهر بصناعة أجود أنواع الشكولاتة على الإطلاق.
وتحديدا داخل مقر مصنع الشكولاتة السويسري الأشهر Lindt الذي يعرف باسم منزل الشكولاتة.

Exit mobile version