Site icon العربي الموحد الإخبارية

أهم المدن السياحية في إندونيسيا.. 5 مزارات مذهلة

إندونيسيا أكبر دولة جزرية في العالم تتكون من 17504 جزر ولديها الكثير لتقدمه من مناظر طبيعية، إليك أفضل المدن السياحية في إندونيسيا.
تقع إندونيسيا بين المحيطين الهادئ والهندي وتُسمى أكبر أرخبيل في العالم ورابع أكبر دولة من حيث عدد السكان بعد الصين والولايات المتحدة والهند بحوالي 252.2 مليون نسمة، كما لديها ثاني أكبر خط ساحلي في العالم.إن السفر وتجربة إندونيسيا هو اختراق بلد من آلاف الجزر، ثروة ثقافية ودينية ومناظر طبيعية كبيرة فإن التخطيط لرحلة إلى إندونيسيا بمفردك ليس بالمهمة السهلة فهو يتطلب وقتًا وطاقة، وفي التقرير التالي نُطلعك على أفضل المدن السياحية في إندونيسيا ابقى معنا.
أفضل المدن السياحية في إندونيسيا
1. بالي
بالي هي واحدة من أكثر المدن السياحية ذات أهمية في البلاد وواحدة من أفضل الأماكن المفضلة في العالم للعيش فيها لفترة من الوقت.

تُقدم بالي للزوار تجارب رائعة وغير عادية لا نهاية لها بسبب الجمال الطبيعي المُذهل، حيث فازت هذه الجزيرة بفضل شعبيتها بالعديد من جوائز السفر والتي تسعى إلى التعرف على الإقامة الرائعة التي تقدمها مناظرها الطبيعية وثقافة شعبها للزوار لتكون جزءًا منه.

2. جاكرتا
جاكرتا هي عاصمة إندونيسيا وهي مزيج جميل من مدينة عظيمة لم تتخل عن ماضيها، ستجد هنا مجموعة مُتنوعة من الأنشطة التي يُمكنك القيام بها فيما يتعلق بثقافة إندونيسيا وتاريخها.
في هذه المدينة، يُمكنك زيارة القصر الرئاسي وقصر الدولة، كما ستجد في جاكرتا مجموعة مُتنوعة من مراكز التسوق والأسواق ومحلات الطعام في الشوارع.
عليك أن تختار أن تكون جزءًا من جولة سيرًا على الأقدام بصحبة مرشد في أكثر النقاط رمزية في المدينة حتى تتعرف على المواقع السياحية الرئيسية التي لا يُمكنك تفويتها مثل النصب التذكاري الوطني وقصر ميرديكا. .3. سورابايا
تقع سورابايا في جاوا الشرقية وهي ثاني أكبر مدينة في إندونيسيا وهي أيضًا واحدة من أقدم المدن، إنها مدينة كبيرة تعمل كميناء، وهي منطقة سياحية ذات معدل دوران كبير للمسافرين.

هذه المدينة بها جسر هو الأطول في الدولة كلها ويسمى سورامادو يبلغ طوله الإجمالي 5.4 كيلومتر، فإذا عبرت هذا الجسر يُمكنك الوصول إلى “مادورا” وهي جزيرة مجاورة رائعة يوجد بها حي صيني كبير ولديها الكثير لتقدمه للمسافرين، حيث تحتوي على الكثير من التاريخ والحدائق النباتية والمتاحف والكنائس والمساجد والأسواق وغيرها من الأماكن التي تجذب الانتباه.4. كوتا
كوتا هي مدينة شاطئية في الجنوب، تُعد شواطئها عامل الجذب الأساسي الذي يجذب الزوار إليها حيث تُقدم الكثير من الأنشطة الشاطئية مثل ركوب الأمواج، وبالإضافة إلى ذلك أنها على بُعد 15 دقيقة فقط من مطار نجوراه راي.5- ماكاسار
ماكاسار مدينة ساحلية تبرز كأكبر مدينة ساحلية في إندونيسيا، إنها مدينة عالمية كبيرة مع مناطق جذب حضرية خاصة، وهي مدينة حديثة مع لمحات من العمارة الهولندية القديمة.

يعتبر شاطئ ” Losari” أمرًا لا بد منه عند زيارة ماكاسار حيث إنه مكان سياحي جميل وشاطئ شهير في إندونيسيا، يُمكنك هنا القيام بأنشطة مثل الغوص والغطس في الشعاب المرجانية في جزيرة “Samalona”.
على شاطئ “Losari” يُمكنك رؤية المسجد العائم ورؤية غروب الشمس الجميل على الشاطئ، إنها وجهة لا يجب أن تفوتها أثناء زيارتك إلى إندونيسيا.

Exit mobile version