Site icon العربي الموحد الإخبارية

في دبي.. البيشي أول الاتحاديين

أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، أن عبد العزيز البيشي، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، اقترب من إنهاء برنامجه الإعدادي الخاص في مدينة جدة، بعد العملية الجراحية التي خضع لها، نهاية أغسطس الماضي، في إسبانيا، مشيرة إلى أنه سيتقدم لاعبي فريقه بعد عودتهم إلى التدريبات، عقب الإجازة التي مُنحت لهم بنهاية الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن البيشي سيتقدم زملاءه اللاعبين في المعسكر الإعدادي، الذي سيجرى في مدينة دبي الإماراتية 5 نوفمبر المقبل، بعد أن بدأ يسترد عافيته عقب العملية الجراحية الأخيرة، مع تنفيذ برنامج التقوية بانتظام.
وكان اللاعب أنهى برنامجه اللياقي الإعدادي في إسبانيا قبل العودة إلى جدة، ليتجاوز أزمة العمليتين الجراحيتين لتنظيف غضروف الركبة، اللتين خضع لهما على فترتين، قبل انطلاق منافسات الموسم وبعده. وغاب البيشي عن المشاركة مع ناديه الاتحاد في منافسات الموسم الجاري، حيث كان آخر تدريب خضع له مع الفريق نهاية الموسم الماضي قبل المواجهة الأخيرة أمام الباطن، ثم أجرى عملية في الرياض 19 يوليو الماضي، وغادر مع الفريق لإجراء برنامجه التأهيلي في معسكر النمسا، وبعد عودته برفقة اللاعبين إلى جدة اتضحت حاجته إلى عملية جراحية أخرى، وغادر إلى إسبانيا، وأجراها 30 أغسطس، وأكمل برنامجه التأهيلي في إسبانيا، ووصل إلى جدة 30 سبتمبر، ليكمل تقوية الركبة.

Exit mobile version