Site icon العربي الموحد الإخبارية

ضمك والخليج يفتتحان تجريبية «هاتريك»

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن شركة “هاتريك”، التي تنظّم التجمع الخليجي التجريبي في مدينتي أبو ظبي والعين الإماراتيتين، اختارت مواجهة ضمك أمام الجزيرة الإماراتي، والخليج أمام النهضة العماني، 16 نوفمبر المقبل، لافتتاح تجمُّع الأندية السعودية مع نظيرتها الخليجية خلال فترة التوقف، التي تتزامن مع إجراء المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكرًا إعداديًّا قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022، التي ستجرى الشهر المقبل في قطر.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن الأندية السعودية التي ستشارك في هذا التجمع، هي الشباب، ضمك، الفتح، الرائد، والخليج، فيما يشارك من الكويت: الكويت والعربي، ومن عمان: النهضة، ومن الإمارات: الشارقة، الوصل، العين، الجزيرة، بني ياس، وعجمان.
وأشارت إلى أن فريق الفتح سيواجه الوصل الإماراتي 18 نوفمبر المقبل، بينما سيلعب الشباب أمام الوحدة الإماراتي في الـ 20 من الشهر ذاته، والرائد أمام عجمان في اليوم الذي يليه.
ومن المنتظر أن يحتضن ملعب الشيخ زايد في أبو ظبي، وملعب نادي العين في العين مباريات التجمُّع الخليجي.
من جانبه، أوضح عبد الله الحمدان، المدير العام لشركة “هاتريك”، أنهم لا يزالون ينتظرون موافقة الناديين السعوديين الطائي والوحدة على المشاركة في التجمُّع. إلى ذلك، قدَّمت الأندية المشاركة كافة شكرها لمجلس إدارة أبو ظبي، على رأسها عارف العوني، الأمين العام للمجلس، وسهيل العريفي، المدير التنفيذي للمجلس، على تسهيل الإجراءات من أجل تنظيم هذا التجمُّع الخليجي التجريبي.

Exit mobile version