Site icon العربي الموحد الإخبارية

حجازي وحامد يرافقان فيتوريا إلى الكويت

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن المصريين أحمد حجازي وطارق حامد، لاعبَي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، سيغادران المعسكر المزمع انطلاقته في مدينة دبي 5 نوفمبر الجاري، بعد أن يمضيا أسبوعًا فيه ، إلى دولة الكويت للانضمام إلى منتخب بلادهما الذي سيواجه نظيره البلجيكي في مباراة تجريبية دولية بعد أن تم استدعائهم من قبل البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفراعنة.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن حجازي وحامد سينتظمان في التدريبات قبل المغادرة إلى مدينة دبي الإماراتية، التي يجري فيها الفريق معسكرًا خارجيًّا لمدة 22 يومًا، خلال فترة التوقف الجارية التي تتزامن مع مشاركة المنتخب السعودي في المعسكر الخارجي في أبو ظبي قبل الدخول في معترك نهائيات كأس العالم 2022، التي ستنطلق 20 نوفمبر الجاري.
وأشارت إلى أن المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق، سيكون في معسكر دبي برفقة اللاعبين، على أن يلتحق بمعسكر منتخب بلاده الإعدادي لنهائي كأس العالم في 13 نوفمبر الجاري.
وسيضم معسكر الفريق الذي يقوده البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، بقية اللاعبين الأجانب البرازيليين “مارسيلو جروهي، إيجور كورونادو، برونو هنريكي، ورومارينيو، إضافة إلى الأنجولي هيلدر كوستا”.

Exit mobile version