Site icon العربي الموحد الإخبارية

اجتماع يحسم أزمة الأهلي و«يلو»

كشفت لـ ”الرياضية “مصادر خاصة، عن أن طلال العبيدي، الرئيس المكلف لرابطة دوري الدرجة الأولى، يعقد اجتماعًا الأسبوع المقبل مع وليد معاذ، رئيس النادي الأهلي، لحل أزمة عدم وضع الفريق الأول لكرة القدم شعار “يلو” الراعي الرسمي لدوري الأولى.
وأوضح لـ ”الرياضية” العبيدي، أن وضع شعار الراعي مسجل في العقود ويجب الالتزام بذلك، مؤكدًا أنه في حال رفض أي نادٍ وضع الشعار لن يستفيد ماليًا وفقًا للعقود المبرمة بين رابطة الدرجة الأولى والراعي الرسمي.
وبيّن العبيدي أن عدم وضع النادي الأهلي لشعار “يلو” يعود إلى وجود أكثر من شراكة معروضة على النادي ولكن لم تتم الموافقة عليها، مشيرًا إلى أن الطرفين محل تقدير واحترام، مبينا حرصهم على تحقيق متطلبات الشراكة.
وأبدى رئيس رابطة الدرجة الأولى ثقته في رئيس النادي الأهلي وتجاوبه مع الرابطة لاستمرار سمعة واحترافية كرة القدم السعودية، خاصة بعد المتابعة الكبيرة لدوري “يلو” من خارج السعودية.
وكشف العبيدي عن انتهاء الأزمة نفسها مع نادي الجبلين، بعد تجاوزهم الظرف الذي تسبب في تأخر وضع الشعار، مشيرًا إلى أنهم عملوا على تعديل اللائحة التجارية في الرابطة، خاصة بعد معرفة الأندية الهابطة من دوري روشن السعودي، ومنح مساحة إعلانية إضافية.

Exit mobile version