Site icon العربي الموحد الإخبارية

عيد الحب المصري 2022.. هدايا “على قد الإيد”

بينما يحتفل العالم بعيد الحب في 14 فبراير/ شباط من كل عام، يتميز المصريون بالاحتفال للمرة الثانية في 4 نوفمبر/ تشرين الثاني.
ولا يفوّت المصريون الاحتفال مع شعوب العالم بيوم الحب “فالنتاين داي”، ليكون عيد الحب في مصر عيدين، بفضل الكاتب الصحفي المصري مصطفى أمين.وحتى العام 1974، اقتصرت مصر على احتفال عيد الحب في اليوم العالمي فقط، لكن الكاتب الصحفي مصطفى أمين دعا إلى تعميم فكرة الاحتفال ليشمل الأصدقاء والعائلة بجانب العشاق.وقال “أمين” في ترويجه لهذه الفكرة عبر صحيفته “أخبار اليوم”: “أثناء وجودي بأحد أحياء القاهرة القديمة، رأيت جنازة لا يسير فيها سوى 3 أفراد فقط، وتفهمت أن السبب وراء غياب الحضور عن الجنازة، أن هذا الرجل لم يكن يحب أحدا ولا أحد يحبه”.
وبالفعل، جرى تخصيص يوم 4 نوفمبر/ تشرين الثاني من كل عام للاحتفال بعيد الحب المصري، الذي يشمل جميع المحبين، من العائلة والأصدقاء والأقارب وكذلك العشاق.عيد الحب المصري 2022.. هدايا بتكلفة منخفضةلا يشترط للتعبير عن الحب المبالغة في تقديم الهدايا، ويمكن لبعض الأفكار البسيطة أن تؤدي المهمة وتصل إلى القلوب، وهنا مجموعة هدايا بسيطة تصلح لعيد الحب المصري.
هدايا عيد الحب المصري للرجال
الأقلام
غطاء رأس “آيس كاب”
سماعات هواتف
كوبان متشابهان
مشغولات يدوية
إطار صور “برواز”
أدوات حلاقة
هدايا عيد الحب المصري للنساء
الشيكولاتة
باقة ورود
حقيبة يد
أحمر شفاه
اكسسوارات فضية
كوبان متشابهان
مفكرة “نوت بوك”

Exit mobile version