Site icon العربي الموحد الإخبارية

السياحة في لنكاوي.. 5 مزارات سياحية في جزيرة الأساطير

تم تحديثه الثلاثاء 2022/11/8 03:10 م بتوقيت أبوظبي
تقع لنكاوي شمال الساحل الغربي لماليزيا وهي أرخبيل يضم 99 جزيرة وتحصل جزيرتها الرئيسية على نفس الاسم.. إليك أجمل أماكن السياحة في لنكاوي
لنكاوي جزيرة الأساطير أو جزيرة الأحلام كما يسمونها، هي وجه سياحية لجميع الزوار من جميع أنحاء العالم بمختلف أعمارهم، تضم لنكاوي مجموعة مُتنوعة من الرياضات المائية عبر شواطئها ورحلات السفاري عبر غاباتها وركوب التلفريك للاستمتاع بالجزيرة يُعد من أفضل أنشطتها السياحية فهي بلاد بها كل شيء يناسب جميع الفئات العمرية، ومن هنا نأخذك إلى رحلة سريعة مع أجمل أماكن السياحة في لنكاوي أفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.الأماكن السیاحیة في لنكاوي الأكثر زيارة
1. جبل جونونج ماتشينشانج و”Sky Cab”
إنه الجوهرة في تاج جزيرة لنكاوي، وهو تلفريك يقطع مسافة 2.2، ويصل ارتفاعه إلى أكثر من 700 متر عند نقطة ما تصل إلى مُستوى 42 درجة، لتصبح واحدة من أكثر عربات التلفريك انحدارًا في العالم.
تقع المنصة النهائية على قمة ثاني أعلى جبل في لانكاوي، وهو جبل جونونج ماتشينشانج، حيث توجد مناظر رائعة من الأعلى على ساحل لنكاوي ولجزر صغيرة وطبيعة برية في كل مكان.2. جسر السماء “Sky Bridge”
جسر السماء هو جسر منحنٍ يبلغ ارتفاعه 125 مترًا ويُمكن عبوره من المنصة العلوية حيث يصل إلى التلفريك.
من أعلى الجسر تُشاهد العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، ويُمكن الوصول إلى جسر السماء سيرًا على الأقدام من الرصيف أو بأخذ “Sky Glide” التلفريك وهو عبارة عن كابينة زجاجية تستغرق حوالي دقيقتين للوصول إلى مدخل الجسر.
3. شلالات الآبار السبعةهي الشلالات الأكثر إعجابًا في جزيرة لنكاوي وهي بالقرب من القرية الشرقية، يُمكنك في هذه الشلالات السباحة أو القيام برحلة الصعود إلى قمة الشلالات، ومن الشلالات الأخرى الأكثر أعجابًا في الجزيرة هي شلال “Temurun” وشلال “Durian Perangin”.
4. متحف ثلاثي الأبعاد
هو ثاني أكبر متحف في العالم ويضم لوحات على الجدران والأرضيات من منظور معين يبدو أنها تصل إلى بُعد ثالث، توجد علامات على الأرض في كل لوحة تُشير إلى المكان المحدد لإلتقاط الصور، يقع المتحف في القرية الشرقية، وهو من أجمل أماكن السياحة في جزيرة لانكاوي.5. شاطئ تانجونج رو
إذا كنت تبحث عن شواطئ ذات رمال بيضاء ومياه فيروزية رائعة ومناطق محيطة شاعرية فإنك في الشاطئ المثالي شاطئ تانجونج رو.
يُمكنك في هذا الشاطئ الاستمتاع بالألعاب المائية والرياضات الشاطئية والكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها.
وبجانب الشاطئ العديد من المنتجعات والفنادق والمطاعم والمحلات التجارية التي تُبيع كل ما تحتاجه.
أفضل الفنادق في جزيرة لنكاوي
1.  فندق “VILLA PADDY”
يقع الفندق في كامبونغ بادانغ ماسير على بُعد حوالي 8 كم من مركز ماهسوري الدولي للمعارض وعلى بُعد 13 كم من مرفق تبلاجا، يوفر الفندق غرف إقامة مُزودة بحديقة خاصة وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية خاصة للسيارات.
بجانب الفندق العديد من المحلات التجارية والمراكز العصرية التي تُبيع كل ما تحتاجه، كما يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية وكل ما يحتاجه الزائر من خدمات فندقية، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق “VILLA PADDY” حوالي 37 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.
2. فندق ريتز كارلتون لانكاوي
يقع الفندق على بُعد 2.9 كم من القرية الشرقية ويوفر منطقة شاطئ خاصة وملعب تنس وخدمة الواي فاي المجانية، كما يتميز الفندق بأنه يضم مركزًا للياقة البدنية ويُمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من المزايا الفندقية على أعلى مُستوى من الإقامة الفندقية ذو الـ 5 نجوم.
تبلغ تكلفة الإقامة في فندق ريتز كارلتون حوالي 320 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.
3. فندق سميث هاوس
يقع الفندق على بُعد 3.6 كم من مرفق تيلاجا في كامبونغ بادانغ ماسير، ويضم مطعم وغرف واسعة بها كل ما يحتاجه الزائر لضمان إقامة مُمتعة من تلفاز بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.
تبلغ تكلفة الإقامة في فندق سميث هاوس حوالي 82 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.
تكاليف السياحة في لنكاوي 2022
تتراوح تكاليف السياحة في جزيرة لنكاوي داخل البلد ما بين أسعار الطعام وتكلفة وسائل النقل والمواصلات وتكلفة دخول الأنشطة السياحية، ويكون متوسط تكاليف السياحة في لنكاوي على النحو التالي:
يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم لنكاوي حوالي 8 دولارات للوجبة الواحدةيبلغ متوسط تكلفة دخول الأنشطة السياحية في لنكاوي 20 دولارًا للفرديبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في لنكاوي حوالي 1 دولارًا للذهاب فقط

Exit mobile version