Site icon العربي الموحد الإخبارية

المدلج يطلب ضم الأندية إلى الرابطة

طالب فهد المدلج، رئيس نادي الفيصلي، في تصريح خاص لـ “الرياضية”، طلال العبيدي، رئيس رابطة دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى، بضم ممثلين عن كافة الأندية، الـ 18، إلى مجلس إدارة الرابطة، على غرار دوري “روشن” السعودي للمحترفين.
ودعا المدلج إلى تطبيق النظام الأساسي لـ “روشن”، فيما يخصُّ عضوية الأندية داخل رابطته، في “يلو”. وأشار إلى ملاحظات أخرى، منها ضرورة مبادرة رابطة دوري الأولى بمساعدة الأندية عبر جلب اللوحات وتشغيلها في الملاعب بعد أن طلبت من كل نادٍ مبلغ 15 ألف ريال لتشغيل اللوحة في كل لقاء.
في الوقت ذاته، أثنى رئيس الفيصلي على عمل رابطة «يلو»، فيما يخص تنظيم الدوري ومبارياته وتحديد هويته، مؤكدًا أنه يتفوَّق على دوري “روشن” في بعض الجوانب.
في المقابل، أوضح لـ ”الرياضية” طلال العبيدي أن الطريقة الحالية لتشكيل مجلس إدارة الرابطة سرَّعت من الإجراءات ورفعت من كفاءة مخرجات القرارات التي يتبنَّاها.
واستشهد بنتائج العمل خلال الموسمين، الماضي والجاري، خاصًا بالذكر تطوير هوية الدوري، الذي لو اتُّخِذَ بالتمرير لاستغرق وقتًا أطول، إضافةً إلى الاتفاق مع الراعي “يلو”، واعتماد تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR).
وذكر العبيدي أن كثيرًا من رؤساء الأندية رحَّبوا بالتشكيل الحالي للمجلس، ما عدا رئيسين، كانت لهما وجهة نظر وأوضحنا لهما جميع الأمور، مؤكدًا أن جميع القرارات كانت لمصلحة الأندية وأن الرابطة هي صوتهم.

Exit mobile version