Site icon العربي الموحد الإخبارية

الباطن يصرف النظر عن الجبلي

كشفت لـ ”الرياضية” مصادر خاصة عن أن إدارة نادي الباطن، وبالاتفاق مع الكرواتي ألين هورفات، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، استبعدت خيار إعادة الهولندي يوسف الجبلي من جديد إلى صفوف الفريق خلال فترة التسجيل الشتوية، التي ستفتح يناير المقبل.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن السبب الذي جعل الإدارة والمدرب يتخذون هذه الخطوة عدمُ جاهزية الجبلي “29 عامًا”، إذ أُصيب بكسر في الساق وقطع في أربطة المفصل خلال المباراة أمام الفيحاء ضمن الجولة الـ 24 من الموسم الماضي.
من جهة أخرى، أشارت المصادر إلى أن النادي في طريقه لاستخراج شهادة الكفاءة المالية قبل فترة التسجيل المقبلة، حيث يُعدُّ الباطن النادي الوحيد في دوري روشن السعودي الذي حُرم من تسجيل لاعبين أجانب، الصيف الماضي، لعدم استطاعته إنهاء الالتزامات المالية التي يمكنه بموجبها استخراج شهادة الكفاءة، إضافة إلى نادي الهلال، الممنوع من التسجيل بقرار من مركز التحكيم السعودي في قضية محمد كنو. وتسعى الإدارة إلى تسجيل أربعة لاعبين أجانب لينضموا إلى الأوروجوياني مارتن كومبانيا، الحارس، والبرازيلي ماوريسيو أنطونيو، المدافع، اللذين شاركا مع الفريق الموسم الجاري، إضافة إلى الكولومبي سيباستيان بيدروزا، الذي تم التوقيع معه الصيف الماضي، لكنه لم يقيّد لعدم السماح للنادي بالتسجيل.

Exit mobile version