Site icon العربي الموحد الإخبارية

هيرفي رينارد: لم نستحق الفوز أمام المكسيك

اعترف المدير الفني للمنتخب السعودي، هيرفي رينارد، بعدم أحقية فريقه في الفوز أمام المنتخب المكسيكي خلال الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العالم 2022.
ورغم الهزيمة بنتيجة 1/2 وتوديع كأس العالم في ذيل جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، إلا أن رينارد هنأ جميع عناصر الفريق على العمل الكبير الذي قدموه خلال الجولات الثلاث.
وقال هيرفي رينارد لوسائل الإعلام عقب الخسارة من المكسيك: «هنأت جميع عناصر الفريق على العمل الذي قدموه خلال المونديال».
وأضاف المدرب الفرنسي «لم نكن نستحق الفوز على المكسيك لعدم تقديمنا للمستوى المطلوب منّا. لم ندخل إلى أجواء المباراة سواء في الشوط الأول أو الثاني، والمكسيك قدمت مباراة جيدة جدًا، لعبوا بحزم وتركيز أكبر، لكن النتيجة لم تكن انعكاس للمباراة».
وزاد مدرب المغرب الأسبق «لم نلعب كفريق واحد، كان علينا أن نفكر في تسجيل الأهداف، وكان من المفترض أن نهاجم من أجل الانتصار. لكن أيضًا المكسيك لعبوا للفوز وهم يستحقون هذا الانتصار، غير أنهم لم يستفيدوا منه بسبب فارق الأهداف».

ودافع هيرفي عن خياراته بقوله «كانت لدينا الكثير من الإصابات قبل مباراة اليوم، ولا يمكن الاعتماد على سعود عبد الحميد وناصر الدوسري في مركز الظهير الأيسر لعدم جاهزيتهما من الناحية البدنية لتأدية هذا الدور».
وتوجه هيرفي رينارد بالشكر إلى الجمهور السعودي، قائلاً «شكرًا على كل ما قدمتموه لنا من دعم. أعرف أنكم كنتم تنتظرون مباراة أفضل، لكن أنا أعتذر لكم لأننا لم نقدم مستوى أفضل».
وأهدر المنتخب المكسيكي عدد هائل من الفرص السهلة أمام الحارس محمد العويس، لكنه اكتفى بهدفين فقط، واستطاع سالم الدوسري تسجيل هدف حفظ ماء الوجه بعد عملية ثنائية رائعة خلال الوقت المحتسب بدل من ضائع.
وتسبب هدف سالم الدوسري في توديع المكسيك بفارق الأهداف عن بولندا التي خسرت في نفس الوقت أمام الأرجنتين، علمًا بأن المكسيك كانت ستودع أيضًا بفارق البطاقات الصفراء إذا ما اكتفت بهدفين دون رد أمام السعودية.

Exit mobile version