Site icon العربي الموحد الإخبارية

“رفعوا مدربهم عاليا”.. ماذا قالت صحف المغرب عن التأهل التاريخي؟

احتفت وسائل الإعلام المغربية بتأهل منتخب المغرب إلى دور الـ16 في كأس العالم 2022.

منتخب المغرب تأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022 في صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط.وكان المنتخب المغربي تعادل مع كرواتيا سلبيا في الجولة الأولى، قبل الفوز على بلجيكا (2-0)، وعلى كندا (2-1).
هاري ماجواير ضيف ثقيل على برلمان غانا.. ما القصة؟بهذا يتأهل منتخب “أسود الأطلس” إلى دور الـ16 في المونديال للمرة الثانية في تاريخه، بعد نسخة 1986 في المكسيك.
وسلطت صحيفة “المنتخب” المغربية الضوء على احتفال لاعبي “أسود الأطلس” مع مدربهم وليد الركراكي، حيث قالت إنهم “يرفعون ناخبهم (مدربهم) عاليا”.
بينما جاء في عنوان تقرير لموقع “Le360 Sport”: “تأهل تاريخي للأسود.. ورقة العبور للدور الثاني وصدارة المجموعة أمام كرواتيا”.
وكان المنتخب الكرواتي، وصيف النسخة الماضية من كأس العالم “روسيا 2018″، صعد في وصافة المجموعة السادسة، حيث احتل الوصافة بفارق نقطتين خلف المغرب.
فيما أشار موقع “هسبريس” إلى أن منتخب المغرب كرر الإنجاز التاريخي الذي تحقق عام 1986، حين تأهل إلى ثمن النهائي قبل أن يودع بالخسارة أمام ألمانيا الغربية.
جريدة “الصباح” نشرت تقريرا بعنوان “المغرب في الصدارة إلى ثمن النهائي للمرة الثانية في تاريخه”.
جدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيلتقي مع وصيف المجموعة الخامسة، التي تضم إسبانيا وألمانيا واليابان وكوستاريكا، وسيعرف منافسه بعد انتهاء منافسات المجموعة خلال ساعات قليلة.

Exit mobile version