Site icon العربي الموحد الإخبارية

مباشر دقيقة بدقيقة.. مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

ستكون جماهير كرة القدم على موعد مع مباراة قوية في الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2022، بين منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية.
ويواجه منتخب البرازيل نظيره الكوري الجنوبي، الإثنين، على ملعب 974، في سادس مباريات الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2022.وكان منتخب البرازيل قد تصدر المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بعد فوزين على صربيا وسويسرا وخسارة مفاجئة أمام الكاميرون في الجولة الثالثة.”نحلم بتاريخ جديد”.. ياسين بونو يرسم طريق عبور المغرب لعقبة إسبانياأما المنتخب الكوري الجنوبي، فقد تأهل وصيفا للبرتغال في المجموعة الثامنة، حيث جمع 4 نقاط متفوقا بفارق الأهداف على أوروجواي.
وسيلتقي الفائز من مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في الدور ربع النهائي مع منتخب كرواتيا، والذي نجح في حسم مباراته مع اليابان بركلات الترجيح.وتستعرض “العين الرياضية” عبر التقرير التالي متابعة حية دقيقة بدقيقة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022.تشكيل مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022‭ ‬البرازيل: أليسون – إيدر ميليتاو – تياجو سيلفا – ماركينيوس – دانيلو – كاسيميرو – لوكاس باكيتا – نيمار – فينيسيوس جونيور – رافينيا – ريتشارليسون.
كوريا الجنوبية: كيم سيونج-جيو – كيم مين-هوان – كيم مين جاي – كيم يانج-جوون – كيم جين-سو – لي جاي-سونج – جيونج وو-يونج – هوانج إن-بيوم – سون هيونج-مين – هوانج هي تشان – تشو جيو-سونج.

Exit mobile version