Site icon العربي الموحد الإخبارية

هدافو كأس العالم 2022.. نجوم باريس سان جيرمان يسبقون الجميع

تدخل منافسات كأس العالم 2022 مراحلها الأخيرة، بانقضاء دور الـ16 والاستعداد لانطلاق الدور ربع النهائي.

وينطلق الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022 (الجمعة)، بإقامة مباراتي هولندا ضد الأرجنتين، وكرواتيا ضد البرازيل.وحتى الآن أقيمت 56 مباراة في كأس العالم 2022 -من أصل 64 لقاء-، وشهدت تسجيل 148 هدفا، بمتوسط 2.64 هدفا للمباراة الواحدة.بين ميسي ورونالدو.. كأس العالم تحيي نقاشا لا يفوز به أحد
نجوم باريس سان جيرمان يسبقون الجميع في مونديال 2022
ويعد لاعبو باريس سان جيرمان الفرنسي هم الأكثر تسجيلا للأهداف في مباريات كأس العالم 2022 حتى الآن، بواقع 10 أهداف.
وجاءت أهداف باريس عن طريق كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا ومتصدر ترتيب الهدافين، يليه زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي (3 أهداف)، والبرازيلي نيمار (هدفا واحدا)، والإسباني كارلوس سولير (هدفا واحدا).
في المركز الثاني يأتي برشلونة الذي سجل لاعبوه 8 أهداف، نصفها عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدفين، بالتساوي مع الإسباني فيران توريس.
فيما سجل الثنائي الهولندي ممفيس ديباي وفرينكي دي يونج هدفا واحدا، وكذلك الإسباني جافي والدنماركي أندرياس كريستنسن.
في المركز الثالث جاء مانشستر سيتي، الذي سجل لاعبوه 6 أهداف، يتقدمهم الأرجنتيني جوليان ألفاريز (هدفان)، يليه الثنائي الإنجليزي جاك جريليش وفيل فودين والألماني إلكاي جندوجان والسويسري مانويل أكانجي، بواقع هدف لكل منهم.
كذلك سجل لاعبو مانشستر يونايتد 6 أهداف، نصفها عن طريق ماركوس راشفورد نجم منتخب إنجلترا، بجانب هدفين للبرتغالي برونو فيرنانديز، فيما أحرز البرازيلي كاسيميرو هدفا واحدا.
لاعبو تشيلسي أيضا سجلوا 6 أهداف في مونديال 2022 حتى الآن، ويأتي على رأسهم الألماني كاي هافيرتز الذي سجل هدفين، يليه المغربي حكيم زياش والإنجليزي رحيم سترلينج والأمريكي كريستيان بوليسيتش والسنغالي كاليدو كوليبالي، بهدف واحد لكل منهم.

Exit mobile version