Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد شائعات كوبر.. هل يرحل جلال القادري عن منتخب تونس؟

حسم الاتحاد التونسي لكرة القدم، مصير جلال القادري مدرب منتخب “نسور قرطاج”، بعد الخروج من كأس العالم 2022.

منتخب تونس ودع منافسات كأس العالم 2022 من دور المجموعات، بعد التعادل سلبيا مع الدنمارك، قبل الخسارة (0-1) أمام أستراليا، ثم الفوز على فرنسا بنفس النتيجة.وأكدت وكالة أنباء “رويترز” نقلا عن مصدر في الاتحاد التونسي، أن الأخير يتجه للإبقاء على جلال القادري في منصبه وعدم استبداله بمدير فني آخر في الفترة المقبلة.
قبل الموقعة المونديالية.. “كاتيناتشو” المغرب يثير الرعب في البرتغالكان وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي، رفض الإعلان عن القرار النهائي، وقال في تصريحات لـ”رويترز” إنه سيتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن المدرب الذي سيقود المنتخب الوطني بعد انتهاء فترة تقييم عمل القادري.
جدير بالذكر أن تقارير صحفية تونسية أشرات إلى أن اتحاد كرة القدم استقر على الاستعانة بخدمات الأرجنتين هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، ليقود “نسور قرطاج” خلفا لجلال الدين القادري.غير أن مصدرا مقربا من الاتحاد التونسي نفى لـ”العين الرياضية” صحة ما تم تداوله بخصوص وجود اتصالات مع كوبر، الذي لا يرتبط بأي فريق حاليا، من أجل إقناعه بتدريب المنتخب.
جدير بالذكر أن القادري كان يعمل كمساعد للمدرب السابق منذر الكبير في تدريب تونس، قبل أن يصبح الرجل الأول في 30 يناير/ كانون الثاني الماضي، بعد يوم واحد من الخروج من ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية.

Exit mobile version