Site icon العربي الموحد الإخبارية

الخليفي: ميسي سعيد في باريس وراشفورد.. لما لا؟

قال ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان في مقابلة حصرية مع “سكاي سبورتس نيوز”، إن المحادثات مع ليونيل ميسي ستكون في يناير المقبل من أجل تجديد عقد النجم الأرجنتيني.
وأكد الخليفي أن التعاقد مع ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد بالمجان في الصيف المقبل أمر ممكن.
وذكرت التقارير الأخيرة أن ميسي سيتجه إلى الدوري الأميركي في نهاية الموسم، لكن مالك سان جيرمان أصر على أن قائد الأرجنتين سعيد في باريس، حيث يقضي موسماً رائعاً مع متصدر الدوري الفرنسي.
ميسي باقٍ

وينتهي عقد ميسي، الذي ساعد بلاده على بلوغ ربع نهائي المونديال لمواجهة هولندا، في الصيف المقبل، وقال الخليفي إن التمديد المحتمل لإقامته لموسمين إضافيين في باريس ستتم مناقشته في يناير.
وقال الخليفي عندما سئل عن بقاء باريس لفترة أطول في العاصمة الفرنسية: “بالتأكيد”.
وأضاف: “إنه سعيد للغاية، يمكنك أن ترى ذلك مع المنتخب الوطني. إذا لم يكن اللاعب سعيداً، فسوف ترى أداءه غير جيد مع المنتخب الوطني. إنه يقدم أداءً رائعاً معنا هذا الموسم، لقد سجل وصنع الكثير من الأهداف للفريق والمنتخب الوطني”.
وتابع: “لذا ما اتفقنا عليه. أنه بعد كأس العالم، سنجلس سوياً. الجانبان سعيدان للغاية، لذلك سنتحدث بعد كأس العالم”.
راشفورد بالمجان

وعن احتمال انتقال راشفورد بالمجان إلى باريس في الصيف المقبل، أكد الخليفي أن ناديه كان على اتصال باللاعب في السابق، وقال إنه إذا كان راشفورد سيصبح حراً في الصيف فسيكون لديه الكثير من الأندية التي تسعى للحصول على توقيعه بما في ذلك باريس سان جيرمان.
وقال الخليفي “إنه لاعب آخر مذهل حقاً. وبالمجان؟.. كل الأندية ستلاحقه بالتأكيد للحصول عليه مجاناً”.
وتابع: “نحن لا نخفيها، لقد تحدثنا من قبل. لكن الوقت لم يكن جيدأً لكلا الجانبين. ربما، في الصيف، لما لا؟
وأكد الخليفي “اليوم إذا كان حراً بالطبع يمكننا التحدث إليه مباشرة ولكننا لن نتحدث معه الآن. دعه يركز على كأس العالم. ثم بعد ذلك في يناير، سنتحدث معه إذا كنا مهتمين”.
اقرأ أيضاً:

Exit mobile version