Site icon العربي الموحد الإخبارية

مدرب فرنسا: الحظ خدمنا أمام أفضل منتخبات مونديال 2022

وصف مدرب منتخب فرنسا، ديديه ديشامب، المنتخب الإنجليزي بأفضل خصم واجهه خلال مونديال قطر 2022، مؤكدًا أن الحظ وقف إلى جانب فريقه للعبور لنصف النهائي ليلة أمس السبت.
وانتصر المنتخب الفرنسي – حامل لقب كأس العالم – بنتيجة 2-1 أمام نظيره الإنجليزي ليلة أمس السبت، على ملعب البيت، في ربع النهائي، ليعبر لمواجهة منتخب المغرب على نفس الملعب يوم الاربعاء 14 ديسمبر في نصف النهائي.
وقال ديشامب للصحفيين «المنتخب الإنجليزي كان هو أفضل المنتخبات التي واجهناها على المستوى الفني ومن حيث وتيرة اللعب العالية».
تابع حديثه «رغم حضورنا القوي في المباراة، يؤسفني أننا سمحنا لهم بتهديد مرمانا، كانت لديهم ركلة جزاء ثانية كادوا يحققوا التعادل منها، لكن لحسن حظنا لم يسجلوا».
وصيف يورو 2016 وبطل مونديال 2018، رفض سلب وسائل الإعلام لحق لاعبيه بعد تسجيل هدفين وإهدار كم من الفرص السهلة أمام مرمى الحارس بيكفورد، قائلاً «لا أسلب لاعبينا حقهم، فقد قدمنا أداءً رائعًا، الجودة فقط لا تكفي أحيانًا، وهذه المجموعة من اللاعبين تتميز بالجانب الذهني والتمتع بالخبرة».
وختم ديشامب حديثه عن مستقبله مع المنتخب الفرنسي بعد نهاية كأس العالم 2022، بقوله «ما يمكنني قوله أنني سأكون حاضرًا هنا في الدور قبل النهائي وبعدها سنرى، سنتحدث عن كل هذه الأمور في وقتها، ومن الرائع أننا نحقق الأهداف المرجوة منّا، أعتقد أن هناك الكثيرون فرحون الآن لانتصارنا على إنجلترا، ويجب أن نفرح بما حققناه، وبعدها علينا التفكير في مباراة المغرب ولا نفكر في أي شيء آخر».
وخسر المنتخب الفرنسي مباراة واحدة كانت ضد تونس عندما لعب بالبدلاء خلال الجولة الثالثة من دور مجموعات المونديال، بينما انتصر على منتخبات أستراليا والدنمارك (4-1 و2-1)، ثم انتصر في الأدوار الإقصائية على بولندا 3-1 وإنجلترا 2-1.

Exit mobile version