Site icon العربي الموحد الإخبارية

كأس الرابطة الإماراتية.. تعادل مثير يحسم قمة الجزيرة وشباب الأهلي

انتهت قمة الجزيرة وشباب الأهلي ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس الرابطة الإماراتية “كأس مصرف أبوظبي الإسلامي” بالتعادل 2-2.
المواجهة جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على استاد راشد، في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة.الجزيرة افتتح عبدالله رمضان التسجيل من تسديدة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 27.”انتهى الحلم”.. أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد توديع كأس العالم وأضاف أشرف بن شرقي الهدف الثاني في الدقيقة 32 من تسديدة بيمناه من داخل منطقة الجزاء، لينهي الجزيرة الشوط الأول متفوقا بثنائية.وعاد شباب الأهلي بشكل مختلف في الشوط الثاني، لينجح “البديل” يحيى الغساني في تسجيل الهدف الأول لفريقه من كرة رأسية في الدقيقة 50.اللاعب نفسه عاد ليصنع كرة الهدف الثاني من تمريرة عالجها الأرجنتيني كارتابيا بتسديدة مباشرة مسجلاً هدف التعادل في الدقيقة 60. وينتظر الفريقان مواجهة الإياب الحاسمة مساء يوم الخميس المقبل، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.وفي مباراة أخرى بنفس المرحلة، حقق النصر فوزاً ثميناً، على مضيفه الظفرة بنتيجة3-0.وفرض عبدالله أنور نفسه بقوة، بعدما سجل ثنائية للنصر في الشوط الأول في الدقيقتين 18 و43.كأس سوبر دبي.. محمد صلاح يبهر الجميع بلقطة إنسانية (فيديو)وأكمل اللاعب نفسه الهاتريك الشخصي بتسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 88.
ورفع عبدالله أنور رصيده إلى 9 أهداف في 15 مباراة خاضها في هذه المسابقة، ليصبح ثالث لاعب يسجّل “هاتريك” للنصر في هذه المسابقة، بعد عبدالرحمن خلفان وأنور ديبا، وكلاهما في عام 2009.

Exit mobile version