Site icon العربي الموحد الإخبارية

بوكايو ساكا: نحن حقاً مجموعة موهوبة

عبر جناح نادي آرسنال، بوكايو ساكا، عن احباطه بعد خروج منتخب بلاده الإنجليزي من الدور ربع النهائي لكأس العالم 2022 أمام المنتخب الفرنسي، موجهًا رسالة شكر للجمهور الذي دعم الفريق خلال تواجده في قطر بكل قوة.
ونافس المنتخب الإنجليزي على ورقة العبور للدور نصف النهائي من كأس العالم 2022 حتى الدقيقة الأخيرة من مواجهته أمام فرنسا، إلا أن الهداف التاريخي للفريق، هاري كين، أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 85 بطريقة غريبة.
وقال بوكايو ساكا في رسالة نشرها بحسابه على موقع انستجرام للتواصل الاجتماعي «لا أستطيع شرح ما أشعر به في اللحظة الراهنة، لكننا قدمنا كل ما في وسعنا هناك، وكنا نأمل في جلب الكأس للوطن».
وأضاف «أريد أن أشكر الجمهور على مؤازرته لنا، كم كنتم مُذهلين في المباريات وفي الوطن خلال هذه البطولة، وقد شعرنا بذلك جيدًا».
ويأمل بوكايو ساكا في أن تنتهي الأحزان ويحقق المنتخب الإنجليزي النجاح نظرًا لامتلاكه عدد كبير من المواهب.
وختم حديثه «لدينا مجموعة من اللاعبين الموهوبين، نحن نشعر بالاحباط الآن، لكنني مُتحمس للمستقبل».

جدير بالذكر مشاركة بوكايو ساكا في خسارة إنجلترا أمام فرنسا بالمونديال، كما كان جزءًا رئيسيًا من سقوط الأسود الثلاثة بفارق ركلات الجزاء الترجيحية أمام إيطاليا في نهائي ملعب ويمبلي ببطولة يورو 2020 التي أقيمت صيف 2021.
وسجل بوكايو ساكا 3 أهداف في كأس العالم 2022، بواقع هدفين أمام إيران في افتتاح دور المجموعات (6-2)، وهدف أمام السنغال في الدور ثمن النهائي خلال الشوط الثاني من المباراة.
صاحب الـ 21 عامًا وصل إلى مباراته الدولية رقم 24 مع إنجلترا عندما شارك لمدة 79 دقيقة أمام فرنسا في ربع نهائي مونديال قطر 2022، وكان قد بدأ رحلته مع قميص الأسود الثلاثة في أكتوبر 2020 عندما خاض مباراة ودية ضد ويلز انتهت بفوز إنجلترا 3-0، وتمكن اللاعب من تسجيل 7 أهداف دولية حتى الآن.

Exit mobile version