Site icon العربي الموحد الإخبارية

إنجلترا تعود إلى لندن بقط الوكرة “ديف” بدلاً من كأس العالم

ربما لم يكن كأس العالم ضمن أمتعة المنتخب الإنجليزي التي وصلت مطار هيثرو في لندن يوم أمس السبت، بعد توديع مونديال قطر على يد المنتخب الفرنسي في استاد البيت، لكن بعثة الأسود الثلاثة عادت بالقط ديف صاحب القصة الأكثر إثارة في معسكر الإنجليز بمدينة الوكرة.
قرر مدافع منتخب إنجلترا، كايل ووكر، تولي مسؤولية تبني القط ديف الذي كان يتسكع بصفة مستمرة داخل معسكر الفريق خلال نهائيات كأس العالم 2022، ويقوم بمُداعبة واحتضان اللاعبين خاصةً ثنائي الدفاع جون ستونز وكايل ووكر.
وظهر القط الذي يبدو أنه أراد الجنسية الإنجليزية بقوة، في أكثر من قصة قصيرة (ستوري) عبر حساب كايل ووكر وجون ستونز في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكان كايل ووكر يحرص على مدار تواجده في فندق إقامة المنتخب الإنجليزي بمدينة الوكرة باطعام القط، كما منحه قميصًا صغيرًا لمنتخب إنجلترا، وشارة حمراء وبيضاء.
ووعد ووكر صديقه الماكر بمنزل جديد إذا ما فازت إنجلترا بكأس العالم، لكن الخسارة لم تؤثر على موقفه وقام بدعوته للحضور إلى منزله في مدينة مانشستر.
وتم وضع القط في ناقل للحيوانات الأليفة يوم أمس، وغادر على متن نفس الطائرة، بعد خضوعه لفحص دم من قبل الأطباء البيطريين، وإعطائه اللقاحات المناسبة المعمول بها بشكل رسمي في المملكة المتحدة.
ولا يتبقى الآن سوى أن نعرف تفاصيل حصول القط الماكر على الجنسية البريطانية، وإذا ما كان سيتنقل مع ووكر في المعتركات القادمة أم سيبقى وحيدًا في مانشستر.

Exit mobile version