Site icon العربي الموحد الإخبارية

منع الخمور.. كيف استعد منتخب فرنسا لمواجهة المغرب في كأس العالم؟

يبدو أن منتخب فرنسا يتحسب بصورة كبيرة للغاية للمواجهة الصعبة التي تنتظره ضد المغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022.

ويستضيف ملعب “البيت” يوم الأربعاء المقبل، قمة المغرب وفرنسا في نصف نهائي مونديال قطر بعد 4 أيام من تجاوز المنتخبين للدور ربع النهائي.وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نجوم المنتخب الفرنسي بدأوا رحلة التعافي عقب لقاء إنجلترا يوم الأحد من خلال عدة خطوات.”سنوقفه رغم الصعوبات”.. مودريتش يتحدى حلم ميسي
وشملت خطة التعافي جلسة علاج بالمياه المعدنية وجلسات سريعة مع عائلات اللاعبين، وذلك كنوع من التهيئة النفسية للمباراة المقبلة ضد المغرب.
ورفض الجهاز الطبي لمنتخب فرنسا تناول اللاعبين للمشروبات الكحولية مثل الخمور بعد مباراة إنجلترا، وهي المشروبات التي كان يتناولها اللاعبين بحجة المساعدة في إزالة آلام العضلات.
ورغم أنه سمح لبعض اللاعبين بتناول الكحوليات بعد لقاء بولندا في ثمن النهائي، إلا أن قلة الوقت بين مباراتي إنجلترا والمغرب جعل الجهاز الطبي للديوك يرفض أي مخاطرة.حال رحيل ساوثجيت.. 5 مدربين يهددون حلم توخيل الإنجليزي
وحصلت فرنسا على فترة راحة 6 أيام ما بين مباراتي بولندا وإنجلترا، لكن الفترة قلت لـ4 فقط بين مواجهتي “الأسود الثلاثة” والمغرب.وفي الإطار نفسه، شهد استشفاء نجوم فرنسا يوم الأحد تناول قليل للسكريات مع البروتينات الحيوانية والنباتية الصحية، مع تحسين نظام النوم.يذكر أن منتخب فرنسا يسعى لأن يكون أول فريق يحافظ على لقب كأس العالم للمرة الثانية تواليا، وذلك منذ البرازيل في نسختي 1958 و1962.

Exit mobile version