Site icon العربي الموحد الإخبارية

كلينسمان: إنجلترا في طور النمو ومواجهة فرنسا كانت مُبكرة

حث أسطورة المنتخب الألماني، يورجن كلينسمان، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، جاريث ساوثجيت، على الاستمرار في منصبه حتى يورو 2024، نظرًا لقدرة إنجلترا على الفوز بشيء ما في المستقبل القريب.
ويعتقد كلينسمان، الفائز بكأس العالم 1990، وأفضل هداف ألماني 3 كؤوس عالم متتالية، أن إنجلترا قدمت عروضًا مذهلة في كأس العالم 2022، ولم تكن تستحق الخروج من الدور ربع النهائي، لكن مواجهتها لفرنسا جاءت مُبكرة للغاية.
وقال يورجن كلينسمان في تصريحات تناقلتها كبرى الصحف البريطانية اليوم الاثنين «بشكل عام كانت العروض إيجابية للغاية من جانب إنجلترا في البطولة بأكملها، لكن مواجهة فرنسا حدثت في وقت مُبكر جدًا».
وأضاف مدرب ألمانيا في مونديال 2006 «كان ينبغي أن تكون مباراة إنجلترا وفرنسا في نصف النهائي أو النهائي وليس في ربع النهائي، لكن كان يتعين على فريق واحد العودة إلى دياره، للأسف كانت إنجلترا».
وأوضح عضو لجنة تطوير كرة القدم في الفيفا «لعبت إنجلترا بطولة جيدة حقًا، هم فريق في طور النمو، يستطيع التحسن أكثر خلال السنوات القليلة القادمة، معدل الأعمار مناسب، ولديهم مواهب قادمة».
وأكمل حديثه «حققت إنجلترا نتائج مميزة في آخر 3 بطولات، نصف نهائي مونديال 2018 ونهائي يورو 2020 وربع نهائي مونديال 2022، حتى لو خسروا تلك البطولات، هناك المزيد ينتظرهم في المستقبل القريب».

Exit mobile version