Site icon العربي الموحد الإخبارية

جارسيا: الركراكي مثل ابني.. وأتمنى تدريب رونالدو

أبدى الفرنسي رودي جارسيا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، استعداده لتدريب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في حال حصوله على هذه الفرصة خلال الفترة المقبلة.
وقال جارسيا في مقابلة مع صحيفة “آس” الإسبانية، الثلاثاء: «أي مدرب في العالم يريد تدريب كريستيانو رونالدو، بسبب تاريخه الكبير وحضوره الطاغي، لقد كنت قريبًا من تدريبه في 2021، حينما أجريت مفاوضات مع إدارة مانشستر يونايتد، لكن الأمر لم يتم بشكل ناجح».
وأضاف مدرب النصر: «كريستيانو؟ لطالما اعتقدت أن اللاعبين العظماء هم الأسهل في الإدارة لأنهم أذكياء للغاية، لقد أكدت ذلك مع فرانشيسكو توتي أيام تولي تدريب روما»، وعن الأخبار التي تتحدث عن وجود مفاوضات بين النصر وكريستيانو رونالدو، قال رودي جارسيا بأنه لا يستطيع أن يقول أي شيء لأنه بخلاف ذلك سيظهر على الفور في عناوين الصحف.
وأشاد جارسيا بالمغربي وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب، مؤكدًا أنه يتمنى أن تكون فرنسا في النهائي، واصفًا وليد الركراكي بأنه مثل ابنه لأنه كان يعرفه منذ أن كان عمره 18 عامًا.
وعن منتخب المغرب ومدربه الركراكي، صرح المدرب الفرنسي قائلاً: «وليد يفهم أنني فرنسي، لكنه لا يسعه إلا التحدث باعتزاز عن أسود الأطلس، إذا وصل المغرب إلى النهائي، فسأكون سعيداً من أجلهم، لا أعرف ما إذا كان لديه سمات مماثلة لي، لكن هذا الفريق لديه روح عظيمة للغاية».
هذا وتعرف رودي جارسيا على وليد الركراكي منذ فترات الناشئين، حينما كان يلعب الركراكي في صفوف أكاديمية كوربيل الفرنسية للشبان، وفي نفس الوقت كان رودي جارسيا يتولى الإدارة الفنية لتلك الأكاديمية، كما تتلمذ مدرب أسود الاطلس الحالي على يد مدرب النصر، خلال بعض الدورات التدريبية قبل دخوله المجال رسمياً مع فريق الفتح الرباطي ثم الدحيل القطري والوداد، وأخيراً قيادة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم.

Exit mobile version