Site icon العربي الموحد الإخبارية

“نصف دولي”.. لاعب مصري سابق يصدم ميسي في ليلة التأهل لنهائي المونديال

لم يسلم ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، من بعض الانتقادات رغم لعب دور محوري في التأهل إلى نهائي كأس العالم 2022.
وسجل ليونيل ميسي هدفا وصنع مثله ليقود منتخب الأرجنتين لسحق كرواتيا بثلاثية نظيفة في نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر على ملعب لوسيل، ليتأهل راقصو التانجو إلى المباراة النهائية.غير أن ذلك لم يكن كافيا لينال إعجاب سمير كمونة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، الذي عاد لينتقد ليونيل ميسي ويصفه باللاعب “نصف الدولي”.نحو حلم ميسي.. الأرجنتين في نهائي كأس العالم بثلاثية أمام كرواتيا
وقال كمونة في تصريحات هاتفية لقناة “إم بي سي مصر”: “ليونيل ميسي حتى الآن هو لاعب نصف دولي، إلى أن يستطيع التتويج بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين”.
وأضاف: “ميسي لاعب مهاري وهو أفضل لاعب في العالم مع كريستيانو رونالدو، لكنه لن يتساوى مع دييجو أرماندو مارادونا إلا بعد التتويج بكأس العالم، وقتها سأخرخ للاعتذار وسأقول له (أنا آسف)”.وكان مارادونا قد قاد منتخب الأرجنتين لتحقيق إنجاز تاريخي بالحصول على كأس العالم 1986، وهو ما فشل فيه ميسي حتى الآن رغم الوصول إلى نهائي مونديال 2014 قبل الهزيمة من منتخب ألمانيا.في أحضان ميسي.. مدرب الأرجنتين يبكي بعد التأهل لنهائي كأس العالم (فيديو)
وأتم لاعب الأهلي السابق: “ميسي ساحر ويفعل كل شيء في كرة القدم، أنهى المنهج من البداية إلى النهاية، وكنت أحمسه لتحفيزه للتتويج بكأس العالم، لكني لن أشجعه في المباراة النهائية”.
ويتألق ميسي في عمر 35 عاما مع الأرجنتين في مونديال قطر، حيث أسهم في 8 أهداف بتسجيل 5 وصناعة 3 في 6 مباريات، وأصبح الهداف التاريخي لـ”الألبيسيليستي” في كأس العالم برصيد 11 هدفا.
يذكر أن الأرجنتين ستلعب في المباراة النهائية لكأس العالم يوم الأحد المقبل أمام الفائز من مباراة فرنسا والمغرب، التي تُقام في نصف النهائي مساء الأربعاء.

Exit mobile version