Site icon العربي الموحد الإخبارية

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي، لحساب الجولة التاسعة من عمر المسابقة.
ويستعد فريق النصر للعودة واستئناف البطولة المحلية، بعد التوقف الدولي الذي قارب على الشهرين بسبب كأس العالم 2022.وتوقف الدوري السعودي، بسبب مشاركة “الأخضر” في كأس العالم قطر 2022.
ورغم توقف دوري روشن السعودي خلال الفترة الماضية، إلا أن اسم نادي النصر كان يتردد كثيرا في وسائل الإعلام العربية والأوروبية، بسبب ارتباطه بضم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.القنوات الناقلة لمباراة الهلال والباطن في دوري روشن السعودي
ويحتل “العالمي” المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين.
بشكلٍ عام لن تكون مهمة النصر سهلة أمام الرائد، ذلك الفريق الذي جمع 9 نقاط من 8 مباريات، ويأمل في أن يبتعد قدر المستطاع عن منطقة الهبوط.
القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي
القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي، هي SSC الناقل الحصري للبطولات المحلية في المملكة العربية السعودية.
أما البث المباشر لهذه المباراة على الإنترنت، فإنه يأتي من خلال خدمة شاهد VIP، وستقدم “العين الرياضية” بثًا كتابيًا للقاء أيضًا.
موعد مباراة النصر والرائد اليوم في الدوري السعوديةتنطلق مباراة النصر والرائد اليوم عند الساعة  18:00 السعودية، 17:00 مصر، على أرضية ملعب  مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.ترتيب دوري روشن السعودي 2022-2023
الشباب – 22 نقطة
التعاون – 20 نقطة
النصر – 19 نقطة
الاتحاد – 18 نقطة
الهلال – 17 نقطة
ضمك – 16 نقطة
الطائي – 15 نقطة
الفتح – 12 نقطة
الاتفاق – 10 نقاط
أبها – 10 نقاط
الرائد – 9 نقاط
الوحدة – 7 نقاط
الفيحاء – 5 نقاط
العدالة – 4 نقاط
الخليج – 4 نقاط
الباطن – نقطة واحدة

Exit mobile version