Site icon العربي الموحد الإخبارية

بين ميسي ومبابي.. من يختار رئيس سان جيرمان للفوز بالمونديال؟

قبل يومين من المواجهة المنتظرة بين الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022 في قطر، يجد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان صعوبة في تحديد لاعبه المفضل للفوز باللقب العالمي، فهناك ليونيل ميسي في الأرجنتين وكيليان مبابي في فرنسا.
وفي مقابلة حصرية مع “راديو مونتي كارلو”، أكد الخليفي أن ناديه باريس سان جيرمان لديه أفضل لاعبين في العالم ميسي ومبابي “كان لدي 3 لاعبين في نصف النهائي مع أشرف حكيمي. لدي اليوم أفضل لاعبين في العالم، كيليان (مبابي) وليو ميسي. سجل كل واحد 5 أهداف. وسجل لاعبو باريس سان جيرمان 13 هدفاً (في المونديال)، نحن أفضل فريق في كأس العالم”.
وأكد الخليفي في حديثه على قوة الدوري والفرق الفرنسية ” في ربع النهائي، كان أكبر عدد من اللاعبين من الدوري االفرسي والدوري الإنجليزي الممتاز. لدينا لاعبون رائعون وفرق رائعة في كرة القدم الفرنسية”.

ولدى سؤاله عن فريقه المفضل للفوز باللقب أكد الخليفي أن ولاءه لفرنسا “فريقي فرنسي، وبلدي الثاني فرنسا”. ولكن وجود ميسي في النهائي أربك الخليفي قليلاً “لدي أيضاً لاعب في الأرجنتين، ميسي، وهذه آخر بطولة كأس عالم بالنسبة له”.
وتابع “كيليان هو لاعب باريس سان جيرمان الوحيد الذي سيلعب نهائيين على التوالي. هذا رائع. لا أطيق الانتظار حتى أكون في هذا النهائي، إنه أمر رائع بالنسبة لي”.
وبين فرنسا والأرجنتين قال الخليفي إنه “أتمنى أن تكون فرنسا، لكن الأرجنتين قدمت كأس عالم جيدة، مع ليو. لو كان ممكناً فسأعطي اللقب لكليهما”.
وعبر الخليفي عن سعادته بالتنظيم الرائع لكأس العالم في بلده قطر، وعن فخره بما قدمه المنتخب المغربي خلال البطولة “نعم، قطر بلد صغير، لكننا نظمنا كأس العالم هذه، للشرق الأوسط بأكمله، والعالم العربي. انظروا، عندما يلعب المغرب، يكون الملعب ممتلئاً. خلال ربع النهائي، شاهد أكثر من 82% من سكان المغرب هذه المباراة. إنه شيء لا يصدق. يستحق الشرق الأوسط استضافة كأس العالم”.
اقرأ أيضاً:

Exit mobile version