Site icon العربي الموحد الإخبارية

هل يخسر ميسي؟ حرب الصور الساخرة تكشف بطل كأس العالم 2022

تختتم منافسات بطولة كأس العالم 2022، مساء يوم الأحد 18 ديسمبر/ كانون أول الحالي، بمواجهة نارية بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا.
ويستضيف استاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة، المباراة النهائية وحفل الختام، في أمسية كروية مرتقبة.ويحلُم الكثير من مشجعي كرة القدم، بتتويج ليونيل ميسي أسطورة الأرجنتين بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، بعدما فشل في الفوز به آخر 4 نسخ أعوام 2006 و2010 و2014 و2018.”أشعر بالأسف”.. أول تعليق من أشرف حكيمي بعد أزمته مع إنفانتينووشهدت النسخة الحالية من مونديال قطر، مستويات مذهلة قدمها ليونيل ميسي، فضلا عن الأرقام التاريخية التي حققها، حيث بات الهداف التاريخي لمنتخب “التانجو” في تاريخ كأس العالم بالإضافة إلى أنه بات الأكثر مشاركة في البطولة.
وتعد النسخة المونديالية الحالية هي الأخيرة للنجم الأرجنتيني، حسب ما أكده الأخير خلال وقت سابق وتحديدا قبل انطلاق كأس العالم في قطر.
وعلى الجانب الآخر، هناك العديد من الجماهير التي تتوقع خسارة ميسي على سبيل السخرية منه قبل ساعات قليلة من انطلاقة النهائي الحلم.ميسي ضد مبابي.. من يفوز بالحذاء الذهبي لكأس العالم إذا تساوت الأهداف؟ويشتعل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في الوقت الحالي بالعديد من التوقعات الطريفة، وسط حالة من الترقب من عشاق الساحرة المستديرة.

Exit mobile version