Site icon العربي الموحد الإخبارية

بالفيديو..شاهد طباعة النجمة الثالثة على قميص الأرجنتين

بدأت شركة أديداس المُنتجة لقميص بطل كأس العالم 2022 “الأرجنتين” عملية طباعة النجمة الثالثة أعلى شعار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، اليوم الاثنين 19 ديسمبر، بعد ساعات قليلة من نهائي مونديال قطر.
وتُعد هذه المرة الثالثة التي يتُوج فيها المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم لهذا حصل على حق إضافة النجمة الثالثة على قميصه.
وانتشرت لقطات فيديو مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعملية طبع النجمة الثالثة على قميص منتخب الأرجنتين السماوي والأبيض، وقابلها الجمهور بشغف كبير لإقتناء القميص الذي طال انتظاره بعد خسارة نهائيي 1990 و2014.
وستُعلن أديداس خلال أيام قليلة طرح القميص الجديد للمنتخب الأرجنتيني ذو الـ 3 نجمات أمام الجمهور في المتاجر والأسواق العالمية.

وكانت الأرجنتين فازت على فرنسا في نهائي كأس العالم 2022 بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 2/4 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3/3.
جدير بالذكر أن منتخب التانجو عانق المجد الكروي للمرة الأولى في مونديال 1978 بقيادة ماريو كيمبيس، وكرر الإنجاز ذاته مع دييجو مارادونا في مونديال 1986، ثم بقيادة ليونيل ميسي في 2022.
وخسرت الأرجنتين 3 نهائيات سابقة لكأس العالم، في النسخة الأولى عام 1930 أمام أوروجواي، وفي نسختي 1990 و2014 أمام ألمانيا.

Exit mobile version