Site icon العربي الموحد الإخبارية

جمهور سكاي سبورت: نهائي مونديال 2022 الأفضل في التاريخ!

وقع اختيار الجمهور على نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا، ليكون الأفضل في تاريخ نهائيات البطولة، وذلك بعد استفتاء أجرته قناة سكاي سبورت لمدة 24 ساعة.
وسألت قناة سكاي سبورت مُتتبعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للقناة قائلة: هل كان هذا هو أفضل نهائي لكأس العالم على الإطلاق؟
وكانت المفاجأة بإجابة 84٪ من الجمهور المشارك في الاستفتاء بـ «نعم» بينما رفضت نسبة 16٪ وصف المباراة بالنهائي الأفضل على الإطلاق في تاريخ كأس العالم بسبب وجود نهائيات أخرى تستحق هذا اللقب مثل نهائيي 1982 و1986.

وشهدت المباراة العديد من التقلبات المثيرة في دقائقها الأخيرة من الوقتين الأصلي أو الإضافي، بعدما سجل كيليان مبابي هدفين متتاليين لفرنسا في غضون دقيقة واحدة (80 و81) عدل بهما النتيجة لبلاده بنتيجة 2/2.
وبعد انتقال المباراة لأشواط إضافية سجل ليونيل ميسي هدف تقدم الأرجنتين 2/3 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عبرت خط المرمى رغم محاولات الدفاع الفرنسي لإخراجها.
لكن كيليان مبابي لم يتوقف عن المحاولة وساعد رفاقه للحصول على ركلة جزاء في توقيت قاتل، نفذها بنفسه في الدقيقة 118 لينقل اللقاء لركلات جزاء ابتسم للأرجنتين لترفع ثالث كأس عالم في تاريخها تحت أنظار رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون.

Exit mobile version