Site icon العربي الموحد الإخبارية

ركلة الجزاء بريئة.. لماذا عاقب الأهلي قفشة “بطل القاضية”؟

أثار النادي الأهلي المصري الجدل ببيان غامض، يعلن فيه تغريم لاعبه محمد مجدي قفشة بعد أول تعثر للفريق في الدوري المصري.
واكتفى بيان الأهلي بشأن عقوبة قفشة، بالتأكيد على أن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر قرر تغريمه وفقا للائحة، دون الكشف عن سبب العقوبة.واجتهدت تقارير صحفية بأن الأهلي عاقب لاعبه بسبب عدم الالتزام بتعليمات الجهاز الفني في مباراة فيوتشر، حيث تقدم لتسديد ركلة جزاء، رغم أنه لم يكن الأول في ترتيب المسددين، وقام بإهدارها لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).سر عمره 20 عاما.. لماذا ينظر مدرب منتخب مصر للسماء بعد كل لقب؟إلا أن تقارير أخرى برأت قفشة من عدم الالتزام بتعليمات كولر، وأكدت أنه سدد ركلة الجزاء بعدما اعتذر عنها زميلاه عمرو السولية وعلي معلول عن تسديدها.
من جانبه، انتقد الإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة “أون سبورت” بيان الأهلي بشأن قفشة، قائلا “بيان غامض يؤكد عقوبة اللاعب، لكن سبب العقوبة لا يعرفه أحد”.
أما محمد شبانة، مقدم البرامج، فقد كشف بعض كواليس هذه العقوبة، بالإشارة إلى أن قفشة تم تغريمه 200 ألف جنيه، بسبب الصور التي نشرها عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”.
“الفراعنة قادرون”.. فيتوريا يرسم طريق تأهل مصر لكأس العالم 2026ولفت إلى أن قفشة استفز جماهير الأهلي مستعينا بكلمات من أغنية شعبية، أثارت غضب الجماهير، بخلاف أن الصور التي نشرها أظهرت أنه يؤدي تدريبات بدنية في مكان خارج النادي، وهو ما يخالف أيضا التعليمات.
ورغم هذه العقوبة، فإن قفشة سيكون متواجدا في قائمة الفريق لمباراة فاركو، الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.يذكر أن قفشة يعد أحد نجوم الأهلي خلال السنوات الأخيرة، وحظي باهتمام أكبر من جماهير الفريق بعدما كان سببا في حصد الفريق لقب دوري أبطال أفريقيا 2020 على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بتسجيله هدف الفوز 2-1 في الدقائق الـ5 الأخيرة من اللقاء.وحسم هذا الهدف المباراة التي أطلق عليها إعلاميا نهائي القرن، بالهدف الذي بات يوصف بعدها أيضا بأنه هدف “القاضية ممكن”، في مصطلح بات يستخدم من الجماهير الحمراء لاستفزاز نظرائهم في النادي الأبيض.

Exit mobile version