Site icon العربي الموحد الإخبارية

توتنهام يغري كونتي بـ 16 مليونا

عرضَ نادي توتنهام الإنجليزي على الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، مليون جنيه إسترليني زيادة على راتبه مقابل الالتزام بعقد طويل المدى، يتقاضى بموجبه 16 مليونًا سنويًّا. وكشفت صحيفة “تلجراف” البريطانية، أمس، عن أن محادثات بدأت الأسبوع الماضي بين الطرفين حول تجديد العقد لمدة عام آخر، لينتهي في 2024. ويأمل النادي الوصول إلى اتفاق بهذا الشأن، خاصةً مع الزيادة المقترحة على الراتب.
وأوضحت أن توتنهام ينتظر، بنوع من القلق، ردَّ المدرب، الذي لا يبدو مستعجلًا لاتخاذ قراره، خاصةً أنه كان واضحًا فيما يخصُّ طموحه بشأن تكوين تشكيلة من اللاعبين، تستطيع المنافسة على الألقاب، وستظهر خطط النادي لمقابلة احتياجاته خلال المناقشات.
من جهة أخرى، كشف تقرير لموقع “أثلتيك” عن أنه من غير المتوقع أن ينفق توتتهام مزيدًا من المبالغ في نافذة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل، ما سيؤثر سلبًا بمشروع كونتي لتطوير الفريق. ويحتل توتنهام المركز الرابع في سلم الدوري الممتاز، لكنه سيفتقد خدمات البرازيلي ريشارليسون، مهاجم الفريق، لمدة خمسة أسابيع بعد إصابته في أوتار الركبة، ما يعني عدم مشاركته أمام أرسنال ضمن “ديربي لندن”، الشهر المقبل. ويستضيف الفريق، اليوم، على ملعبه نيس الفرنسي تجريبيًّا.

Exit mobile version