Site icon العربي الموحد الإخبارية

لأول مرة.. كواليس غرفة ملابس فرنسا في نهائي كأس العالم 2022 (فيديو)

تم تحديثه الأربعاء 2022/12/21 02:06 م بتوقيت أبوظبي
كشف مقطع فيديو كواليس جديدة لما دار بين شوطي المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022 بين فرنسا والأرجنتين.

وخسر منتخب فرنسا لقب كأس العالم 2022 بقطر بعد هزيمته أمام الأرجنتين في المباراة النهائية بركلات الترجيح 2-4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.وعرضت قناة “TF1” الفرنسية مشاهد لغرفة خلع ملابس منتخب فرنسا بين الشوطين في فيلم وثائقي بعنوان “شكرا البلوز” الذي تم بثه يوم الثلاثاء، بعد احتلال الديوك المركز الثاني في مونديال قطر.بعد 10 سنوات.. فرنسا تمنح مبابي “الصغير” مكافأة تاريخية
وكان منتخب فرنسا متأخرًا في الشوط الأول بهدفين دون مقابل، ليتجه المدير الفني للديوك إلى غرفة الملابس وسط غضب هائل، لدرجة أنه أجرى تغييرين قبل الاستراحة باستبدال أوليفييه جيرو وعثمان ديمبلي.
وقال ديشامب للاعبيه بين شوطي المباراة: “نحن بحاجة إلى مزيد من الدقة في التمرير، والمزيد من الدقة في اتخاذ القرارات. يجب أن تكونوا أقرب إلى بعضكم البعض، أنت لست هناك! أنت لست في أي كرة ثانية، أنت لا تلعب في نهائي كأس العالم”.
وأضاف بنبرة غاضبة ضاربا بقبضته على الطاولة: “أيها السادة، سأقول لكم شيئا دون أن تنزعجوا؟ هل تعرفون الفارق بينكم وبينهم؟، سأخبركم، إنهم يلعبون المباراة النهائية لكأس العالم ونحن لا نفعل ذلك”.
كما أخذ كيليان مبابي هداف منتخب فرنسا الكلمة ليقول: “لا يمكننا أن نفعل ما هو أسوأ، إنه نهائي كأس العالم يا شباب، مباراة العمر، على أي حال، لا يمكننا أن نفعل ما هو أسوأ مما فعلناه في الشوط الأول”.فاضح الأسرار.. كواليس جديدة وراء تجميد نجم بايرن ميونخ في كأس العالم
وأضاف: “دعونا نعد إلى الملعب ونظهر بقوتنا، إنه نهائي كأس العالم، تأخرنا بهدفين ويمكننا العودة، يا رفاق، هذا شيء يحدث فقط مرة كل أربع سنوات “.
وبالفعل تمكن منتخب فرنسا من العودة في النتيجة بعد تسجيل مبابي هدفين في غضون 97 ثانية خلال الربع ساعة الأخيرة من المباراة، ليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية ويتقدم خلالها الأرجنتين بهدف قبل أن يتعادل مبابي مرة أخرى ليدون الهاتريك، ليحتكم الفريقان في النهاية إلى ركلات الترجيح.
وابتسمت الركلات الترجيحية لمنتخب الأرجنتين، حيث شهدت تفوق الأسطورة ليونيل ميسي ورفاقه بـ4 ركلات مقابل اثنتين لفرنسا بعدما أهدر لاعبي البلوز ركلتين، ليُتوج منتخب الألبيسيليستي بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى بعد غياب 36 عاما.فيديو كواليس خطاب ديشامب ومبابي بين شوطي نهائي كأس العالم 2022

Exit mobile version