Site icon العربي الموحد الإخبارية

“ميسي الشخص الخطأ”.. مشجعة كراوتيا الشهيرة تنتفض بسبب مبابي

تم تحديثه الأربعاء 2022/12/21 01:59 م بتوقيت أبوظبي
أعربت إيفان كنول، المشجعة الشهيرة لمنتخب كرواتيا، عن رفضها لتتويج ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين بجائزة الأفضل في كأس العالم 2022.

وحاز ليونيل ميسي على جائزة أفضل لاعب في كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، حيث بات الأول في التاريخ الذي يحصد الجائزة مرتين بعد تتويجه بها في 2014.مبابي من جانبه نال جائزة هداف كأس العالم بعدما سجل 8 أهداف مقابل 7 للبرغوث، لكن الفيفا منح بطل العالم جائزة الأفضل.”رونالدو الأفضل”.. اختيار ألماني يصدم ميسي “بطل العالم”
ميسي بات أول لاعب منذ البرازيلي روماريو في 1994 الذي يفوز بجائزة أفضل لاعب من الفريق الفائز بالمونديال.
وقالت إيفانا التي اشتهرت بملابسها الجريئة خلال فترة كأس العالم، وتعرضت لانتقادات بسبب هذا الأمر، في تصريحات لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن “الفيفا منح جائزة الكرة الذهبية للشخص الخطأ، ربما الأرجنتين فازت، ولكن الكرة الذهبية لمبابي”.
وشهد نهائي كأس العالم 2022 منافسة حامية الوطيس بين ميسي ومبابي، فسجل الأول هدفين، بينما أحرز الثاني أهداف فريقه الثلاثة، وهو ما ساعده في الحصول على جائزة الهداف.”ميسي وينه؟”.. “قارة بالكامل” ترد على جماهير السعودية بفيديو مثير
وبعيداً عن هذا الأمر كشفت كنول في حوارها مع الصحيفة البريطانية أن عدد متابعيها على صفحتها بموقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي زاد 6 أضعاف بسبب كأس العالم.
وأوضحت: “عدد الأشخاص الذين يحبونني حول العالم يصل إلى نفس عدد سكان بلدي”.
واختتمت: “كأس العالم كانت مذهلة، وأنا حزينة أنها انتهت، بالنسبة لحساب إنستغرام لم أحلم من قبل بما حدث لي أيام المونديال، بدأت وأنا لي 570 ألف متابع، والآن لدي 3.2 مليون”.

Exit mobile version