Site icon العربي الموحد الإخبارية

فاضح الأسرار.. كواليس جديدة وراء تجميد نجم بايرن ميونخ في كأس العالم

تم تحديثه الأربعاء 2022/12/21 01:16 م بتوقيت أبوظبي
قالت تقارير صحفية إن تسريب الأخبار كان التهمة التي تسببت في إبعاد أحد لاعبي بايرن ميونخ عن تشكيل منتخب فرنسا في كأس العالم.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في تقرير لها أن بنجامين بافارد مدافع بايرن ميونخ ومنتخب فرنسا كان يسرب أخبار غرفة خلع ملابس فرنسا في أثناء فترة كأس العالم 2022 من خلال بعض التعليقات غير اللائقة عن زملائه وفريقه.ولم يدافع بافارد عن ألوان منتخب فرنسا في كأس العالم 2022 إلا في الفوز 4-1 على أستراليا بالجولة الأولى لكأس العالم، حيث حل محله جوليس كوندي، الذي خطف مكانه على مدار البطولة.”ميسي وينه؟”.. “قارة بالكامل” ترد على جماهير السعودية بفيديو مثير
وبحسب التقرير الفرنسي، فإن بافارد قام بتسريب أسرار غرفة خلع الملابس في منتخب فرنسا، مما خلق أجواء غريبة وغير صحية داخل الفريق أثناء كأس العالم.
ومن جانبه تعامل ديديه ديشامب مدرب فرنسا بشكل حاسم مع اللاعب، حيث قام بتوبيخه بعباراة حادة ثم استبعده من بقية مشوار فرنسا في البطولة ولكن دون إحداث ضجة.
ولقد خلق تراجع مستوى بافارد في الفترة الأخيرة مع منتخب فرنسا حالة من الانقسام داخل غرفة خلع ملابس الديوك، ورفض عدد من زملائه مشاركته، أبرزهم عثمان ديمبلي جناح برشلونة الإسباني.
وعلق ديشامب في وقت سابق على استبعاد بافارد من تشكيلته قائلاً: “لقد اتخذت قراراً بعدم إشراكه، ولكني لن أدخل في التفاصيل”.بآثار قدميه.. دعوة من العدو التاريخي لتخليد ذكرى ميسي
تعليق مدرب فرنسا جاء ليؤكد ولو عبر التلميحات، أن هناك أسبابا غير فنية لقرار استبعاد بنجامين.
علماً بأن بافارد كان له دور حيوي في تتويج فرنسا بكأس العالم 2018، حيث سجل هدفاً في فوز 4-3 على الأرجنتين في دور الـ16 وقتها.
ولكن الفترة الأخيرة شهدت تراجعا بعض الشيء في أداء ظهير بايرن ميونخ مع منتخب الديوك الفرنسية، ورغم ذلك فلقد حظي بدعم زميليه المخضرمين القائد هوجو لوريس والهداف التاريخي للديوك أوليفيه جيرو.

Exit mobile version